لقد مرت عدّة سنوات منذ آخر مرّة عرفت فيها كيف يبدو المنزل المحّب. ما زلت أتذكّر اليوم الذي فقدت فيه كل شيء. لا أعرف لماذا حدث كلّ هذا ولكن مات والديْ. أسوأ ما في الأمر هو أنني لم أستطع حتى أن أتذكر كيف ماتا حتّى. كل ما كانت ذكرياتي تخبرني به هو كيف أنّي سمعت بعض الصّراخ والعراك بينهما والشيء التالي الذي أعرفه هو أنّ أمي كانت مستلقية على الأرض ومغطاة بالدماء بالكامل وأبي يقف قريباً منها.نظرًا لعدم وجود أحد في المنزل في ذلك الوقت، كنت على يقين من عدم دخول أحد أو اقتحامه. وقد ساعدني أيضًا رؤية المقالة الإخبارية بعد عامين من ذلك. أن والدي قتل أمي ثم قتل نفسه بعد ذلك وتركني وحدي.
عمري الآن 8 سنوات وكانت حياتي سيّئة للغاية.
لم تكن قدرتي هديّة بل كانت نقمة. بسببها بدأ الناس يحاولون أن يتبنوني فقط لتدريبي بطريقة غير منطقيّة ممكنة للحصول على بطل رائع. وهذا ما جعلني أكره النّاس من حولي! ثم كان هناك أشخاص آخرون تبنوني بسبب أجنحتي البيضاء فقط لكسب بعض المال الجيّد.
أمضيت 3 سنوات في تغيير العائلات مثل قطعة جديدة من الملابس. كان لديّ 30 عائلة مختلفة في هذه السنوات الثلاث. وقاموا جميعهم بالتّخلّي عنّي في مرحلة ما.
( رفاق / في الرّواية الأصليّة ذُكر أنّه كان لدى إيزوكو 256 عائلة مختلفة لكن شعرت أنّه مبالغ به بعض الشيء لذا جعلتها 30 فقط )
لم يكن الأمر كما لو كنت أرغب في أن أكون معهم على الإطلاق، لذلك كنت أرفض دائمًا القيام بما لم أرغب في القيام به. إذا كان الأمر يتعلق بنوع من التدريب الجهنّمي أو عرض للأزياء أو حتى محاولة بيْعي، فسوف أجد دائمًا طريقة للهروب. أستطيع أن أطير بعد كل شيء. ليس هذا فحسب، بل اكتشفت أيضًا ما هي قدرتي الأصليّة بالصدفة.
كان ذلك منذ حوالي عام واحد. كنت في الشارع متجنبًا الجميع وكل شيء بينما كنت أحاول إخفاء جناحي في سترة كبيرة بغطاء للرأس. لقد كرهت الجميع في ذلك الوقت. كل ما فعلوه بي هو أنّهم جلبوا لي الحظ السيئ. لكن ذلك اليوم كان يومًا غيّر رأيي تمامًا.
- فلاش باك لإيزوكو الصّغير الذي يكره حياته ويتمنّى استعادة عائلته!
أنا أكرههم!
لماذا يريدون دائمًا جني المال عن طريقي!
ألا يدركون أن لديّ مشاعر أيضًا؟
أنا إنسان بعد كل شيء!
لماذا ينظرون إليّ دائمًا وكأنني عيّنة نادرة بطريقة ما؟
لديّ أجنحة؟ فماذا إذاً!!
أنت تقرأ
Vigilante Deku
Fiksi Penggemarكان لدى إيزوكو ميدوريا كل ما يمكن أن يتمناه طفل يبلغ من العمر 4 سنوات. كان لديه عائلة ومنزل وميزة لا مثيل لها. لكن بفضل ليلة مأساوية ودموية للغاية، لم يتبق له سوى ذكرياته الخاصة عن الماضي السعيد وقدرته على حماية نفسه. وسرعان ما اكتشف أن الناس ينظرون...