13- كن حذراً من السحابة الورديّة اللامعة .. إنّها تتبعك!!!

555 69 42
                                    

لـبقية اليوم كنتُ أنا ودابي بعيدان عن الأنظار قدر الإمكان، نظرًا لأن الأبطال كانوا يبحثون عنا ليس ذلك فحسب، بل كنتُ أعرف أيضاً أن إينديڤار كان في المستشفى بغيبوبة صناعية.

( الغيبوبة الصناعية : هي حالة يفقد فيها المريض الوعي بشكل عميق، إذ يقوم الطبيب بإعطائه دواءً يسبب له نقص كامل في الوعي والشعور أي أنها نوم عميق حتى يستعيد الجسم عافيته تمامًا)

كيف عرفتُ ذلك!؟

حسنًا كما ترى، لا يزال لدي جهاز الحاسوب يعمل بطريقة ما. كل ما كان علي فعله هو دعوة نفسي للدخول إلى نظام الأمان الخاص بالمستشفى. وكان أقل ما يقال عن ذلك. سهل حقاً !! كل ما فعلته هو اختراق لقطات كاميرات المراقبة الخاصة بالمستشفى والتقرير الطبي الخاص بكيس قمامة معين، كان هذا كل ما أود قوله ولكن لا، كانت هذه مجرد البداية.

بمجرد حصولي على جميع المعلومات التي قد أحتاجها، قمتُ بالتقاط لقطة شاشة وإرسالها إلى صفحة الويب الجديدة التي أنشأتها للتوّ.

إيزوكو : فوفوفوفوفو ⁦⁦(⁠ ⁠ꈍ⁠ᴗ⁠ꈍ⁠ )⁩

دابي : أنت تجعلني أشعر بالقلق عندما تبتسم وتضحك بهذه الطريقة ! والآن ما الذي قمتَ بفعله؟

إيزوكو : أوه ليس بالكثير!!

دابي : أوه أجل لا شيء سوى الابتسام كما لو أنك قتلت شخصًا للتو! هل أنت متأكد أنه ليس بالكثير؟

إيزوكو : أجل !!

دابي : هل تعتقد حقًّا أنني غبي إلى هذه الدرجة؟

إيزوكو : أجل.

كنتُ أعمل على جهاز الحاسوب وبالكاد استمعتُ إلى ما قاله دابي، لذا لم أنتبه للجملة الأخيرة التي قالها كثيرًا.

دابي : يا لك من أحمقٍ لعين!

إيزوكو : أجل.

ما زلتُ لا أعيره أي اهتمام، وواصلتُ جمع التقارير الطبية بالإضافة إلى بعض الصور حول كيف كانت تبدو إصاباته قبل أن يبدأ الأطباء في علاجه.

دابي : هل ترغب في أن تُفسد على نفسك؟

إيزوكو : نعم.

استغرق الأمر مني بضع دقائق لإنهاء ما بيدي ولكن بمجرد أن قلت نعم بدأت في التفكير فيما قاله للتو، نظرتُ إليه. كان دابي يبتسم لي بابتسامة الشيشاير.

( الابتسامة الشيشايرية : يمكن أن تكون ابتسامة مبهجة أو مرعبة وذلك حسب السياق أو من الممكن أن تكون ابتسامة غامضة ومريبة ) هذا ما ظهر معي 🤷🏻‍♀️

Vigilante Dekuحيث تعيش القصص. اكتشف الآن