ڤوت ⭐
كومنت 💬.......
شكراً لدعمكم اللطيف ها قد اقتربنا من الوصول لألف صوت استمروا بدعمي رجاءً~ (≧▽≦)
🫰🏻قراءة ممتعة أعزائي
...........
عرفت من النظرة التي تبادلها هوكس ودابي أنهما قد اتفقا معاً على حمايتي ليس هذا فحسب، بل كنت متأكدًا من استعدادهما للتضحية من أجلي أيضاً لا أعلم كيف لهما اعتباري أخاً لمجرد أني قمتُ بإنقاذهما فهذا واجبي على الرغم من ذلك.
حقيقيةً لقد أحببت مدى انسجامها على الرغم من أن هوكس يسعى فقط لـمضايقة دابي ثم يجعله يشعر بالارتياح مرة أخرى. ومع ذلك، من ردة الفعل، يمكنني أن أقول أن دابي تذكر كيف أنه كان مضحكاً مع أنه شخص يتمتع بكاريزما وكبرياء بشكل جيد. لكنهما اختارا إخفاء الأمر وجعله سراً عن بعضهما الآخر.
وبما أنني كنت الشخص الأكثر طلبًا في هذه المدينة، وأن لجنة الأبطال وأوركيد يلاحقونني، لم يكن أمامي خيار آخر سوى تركهم. لم يكن هناك أي سبيل لأجعلهم يشاركون في الفوضى التي أعيشها على الإطلاق. كان كلاهما لطيفين معي لدرجة أنني قد أعرضهما للخطر إن بقيا معي.
أوركيد..
لماذا يسعون خلفي؟
هل يمكن أنهم يريدون الانتقام؟
لكن مما أعرفه أن هذه المنظمة لا تلاحق شخصًا للانتقام ولكن من أجل -
في اللحظة التي أدركتُ فيها سبب وجود هذه المنظمة، سرت قشعريرة في جسدي. شعرت بتجمد دمي بمجرد التفكير في الأمر. بالتأكيد لم تكن أوركيد منظمة تَرغب في العبث معها.
ميزتي !!
إنهم وراء قدراتي!
تحب هذه المنظمة إجراء التجارب ومحاولة أخذ وتطوير الميزات!
لا أستطيع أن أسمح لهم بالعثور علي أو الإمساك بي على الإطلاق!
لجنة الأبطال ستكون أفضل منهم!
عندما عدت إلى مخبئي، بدأت في حزم أمتعتي بسرعة وخرجت. كان هناك مبنى مهجور آخر على الجانب الآخر من المدينة. كنت متأكدًا من أنهم لن يتمكنوا من العثور علي هناك، لذا خرجت.
لم يستغرق الأمر وقتًا طويلاً حتى وصلت إلى جزء به الكثير من المباني المهجورة. كنت أعلم أن هذا الجزء من المدينة يحكمه كارتل، لذا كان علي أن أكون حذرًا هنا أيضًا. ( كارتل = تحالـف المنظمات أو وجود اتفاق بين المنظمات )
أنت تقرأ
Vigilante Deku
Fanficكان لدى إيزوكو ميدوريا كل ما يمكن أن يتمناه طفل يبلغ من العمر 4 سنوات. كان لديه عائلة ومنزل وميزة لا مثيل لها. لكن بفضل ليلة مأساوية ودموية للغاية، لم يتبق له سوى ذكرياته الخاصة عن الماضي السعيد وقدرته على حماية نفسه. وسرعان ما اكتشف أن الناس ينظرون...