19- مـا الذي أفعـله هنا !!

142 37 3
                                    


ڤوت ⭐
كومنت 💬

.........

استيقظتُ في غرفة فاخرة إلى حد ما. وأول ما رأيته كان ضوء. ومع ذلك لم يكن ضوءاً اصطناعياً بل كان قادم من النافذة.

إيزوكو: أرغغ..

حاولت الجلوس ولكنني شعرت على الفور ببعض الألم القادم من جناحي. كنت لا أزال مستلقيًا على السرير ونظرت إلى جانبي جناحي. كانا أبيضين تمامًا وعندما مددتهما رأيت أن هناك أماكن بها بعض الريش المفقود.

إيزوكو:....!!

لم أستطع أن أتحدث إلا عن الحظ الذي حالفهما لأنهما ما زالا بخير. كنت أعلم أن الأمر سيستغرق وقتًا طويلاً حتى ينمو ريشي مرة أخرى، ولكن بعد ما فعلته، كنت محظوظًا جدًا لأنني فقدت ريشتين فقط. ما زلت أستطيع الطيران بجناحي، وهذا هو أهم شيء على الإطلاق.

استغرق الأمر مني بعض الوقت حتى أجلس وأترك جناحيّ مستلقيين على السرير. إذا فكرت في الأمر، كان هذا السرير ضخمًا وكانت الغرفة فاخرة للغاية.

بدأت بالنظر حولي بعد أن خلعت قناعي.

إيزوكو: أين أنا بحق الجحيم؟

هوكس: في منزلي.

لم أكن أدرك أن هوكس كان واقفًا هناك عند الباب أو أنه فتح الباب حتى.

إيزوكو: أين دابي؟

هوكس: ما زال نائماً في غرفة الضيوف الأخرى. لقد شربنا أكثر مما ينبغي بالأمس.

إيز كو: هكذا إذن.. هل أنتم بخير؟

هوكس: نعم، بفضلك.

إيزوكو: هل أخبرت لجنة البطل عني؟

هوكس: لا، ليس بعد.

إيزوكو: *يزفر بارتياح* حمـداً لله!

هوكس: هل يمكنك أن تخبرني ماذا يحدث؟

إيزوكو: بالطبع، ولكن قبل أن أفعل ذلك هل يمكنك إغلاق الباب خلفك؟ لا أريد أن يستمع إلينا أحد.

هوكس: ومع ذلك أنت على استعداد لإعلامي؟

إيزوكو: نعم، بما أنك مرتبط بـلجنة الأبطال بعد كل شيء.

في اللحظة التي قلت فيها ذلك، وقفت وأخذت إحدى ريشاته التي كانت ملقاة بالقرب مني. وكان الفضل في ذلك يرجع إلى تفحصي للغرفة حينما استيقظت.

Vigilante Dekuحيث تعيش القصص. اكتشف الآن