ڤوت ⭐
كومنت 💬........
Nezu's Pov:
حادث سيارة وبعد أسبوع من ذلك تم مهاجمة نفس المحقق مرة أخرى.
عزيزي تسوكاوتشي، يبدو الأمر كما لو أن ملاكًا معينًا كان يراقبك.
أنا متأكد من أنك الآن تعرف أهمية الحفاظ عليه سالماً ومخفياً.
هناك الكثير من المنظمات الخطيرة والقوية تسعى.
وبشـأن، ربما ينبغي لي أن أزوره.
كنت جالسًا خلف مكتبي في الـ UA أستريح من كل الأوراق التي كانت ملقاة بعشوائية هنا وهناك. لم يكن شيئاً مهماً حقًا فقط أنني بحاجة إلى إلقاء نظرة على كل واحدة منهم.
لقد كانت مجرد بعض الاقتراحات من باور لودر وسيمينتوس بالإضافة إلى لانش رَشْ لجعل جامعة الـ UA مكانًا أفضل.
أردت الإطلاع عليها مجدداً، لكن الأخبار التي رأيتها على هاتفي كانت بالتأكيد أكثر إثارة للاهتمام في ذلك الوقت، لذا قمت بحزم أمتعتي بسرعة وذهبت إلى مركز الشرطة.
استغرق الأمر مني ساعة كاملة للوصول إلى هناك لأنني كنت لا أزال كائنًا صغيرًا، والبشر مجرد غريبين ووقحين على أقل تقدير.
بمجرد دخولي المبنى، التقيت بضابطين. كان الجميع يعرفني باعتباري رئيس الـ UA وأذكى شخص على وجه الأرض. في هذه المهنة البطولية، لم يكن هناك أيّ أحد لا يخاف مني بسبب كل الأمور التي كانت بحوزتي للابتزاز.
الضابط 1: نيزو؟! لماذا أنت هنا؟
نيزو: أليس الأمر واضحاً تماماً؟
الضابط 2: هاهاها لـ لا..
جميع الضباط بـدوا متوترين للغاية، لذا عرفت أن هناك شيئًا ما يحدث. وغني عن القول إنني حاولت أن أضع يدي على لقطات كاميرات المراقبة الليلة الماضية فقط لأكتشف أنه كان هناك بعض القطع التي كانت مفقودة وكان هذا غريباً على أقل تقدير.
استطعت استعادة اللقطات بسهولة وتمكّنت من إلقاء نظرة على ما حدث بالأمس قبل أن أمحوها مجدداً. ولأني ذكيّ بالطبع اغتنمت الفرصة وأنشأت محاكاة صغيرة تعتمد على صور ثلاثية الأبعاد يمكنها مَلْء السواد حتى تبدو اللقطات مكتملة وكأن لم يتم العبث بها أبداً.
نيزو: أين تسوكاوتشي؟
سانسا: إنه ليس هنا الآن.
أنت تقرأ
Vigilante Deku
Fanficكان لدى إيزوكو ميدوريا كل ما يمكن أن يتمناه طفل يبلغ من العمر 4 سنوات. كان لديه عائلة ومنزل وميزة لا مثيل لها. لكن بفضل ليلة مأساوية ودموية للغاية، لم يتبق له سوى ذكرياته الخاصة عن الماضي السعيد وقدرته على حماية نفسه. وسرعان ما اكتشف أن الناس ينظرون...