ڤوت ⭐
كومنت 💬........
Nezu's Pov:
لا زلت أتذكر ذلك اليوم الذي أنقذني فيه.
منذ عام مضى، كنت في مأزقٕ خطير لكن فجأة ظهر طفل يشبه الملاك وأنقذني من الموقف الذي كنت فيه. وعندما سمعته يشير إليّ باعتباري فأرً مختبر أدركت من هو هذا الحارس فهو نفسه من ذلك الوقت. صحيح أننا لم نكن نعرف أي شيء عن الحارس. كان كل ما استنتجناه أنه قد تكون فتاة خلف ذلك القناع، ولكن بفضل ما قاله عرفت أنه كان صبيًا،
طفلًا يبلغ من العمر 10 سنوات في الواقع.
Nezu's Flashback:
كنت خارجًا عائدًا إلى المنزل بعد يوم ممتع إلى حد ما. وكان أعضاء طاقمي يتناقشون حول ما إذا كان ينبغي لهم استبدال القهوة في صالة المعلمين بأخرى خالية من الكافيين، ويحاولون معرفة ما إذا كان أيزاوا سيكتشف ذلك ويلاحظ الفرق.
لا داعي للقول أن أيزاوا كان لاحقهم ثمّ رماهم واحدًا تلو الآخر من النافذة وتركهم معلقين رأسًا على عقب لمدة 3 ساعات. كان المشهد مسليًا للغاية لدرجة أنني قمت بحفظ لقطات كاميرات المراقبة وتخزينها لاستخدامها في المستقبل. لا تعرف أبدًا متى وكم من الأشياء التي قد تحتاجها للابتزاز.
وكأن هذا لم يكن كافيًا، فقد بدأت تشيو، صديقتي القديمة المعالجة، في ضرب باور لودر حتى فقد وعيه لأنه حاول تعليم فصله كيفية صنع قنبلة، وبكمية أكثر من 90.50% مما يعني أن كل قنبلة بجانب قنبلته انفجرت مما خلق فوضى جميلة نوعاً ما. لكن لسوء الحظ، أصيب الأطفال وبدلاً من نقلهم إلى المستوصف، قررت إرسال تشيز إليهم. لهذا السبب ضربته حتى فقد وعيه.
كان هذا أيضًا شيئًا قمت بحفظه للرجوع إليه في المستقبل. بعد ذلك، قضيت بقية اليوم في إنجاز جميع أنواع الأعمال الورقية لمدرستي.
لقد كان الوقت متأخرًا بالفعل عندما خرجت من المدرسة وذهبت في نزهة عائدًا إلى المنزل. لم أكن أعلم حينها مدى خطورة الأمر.
كانت الشوارع مضاءة فقط بعواميد الإنارة ولم يمض وقت طويل حتى توقفت بجانبي شاحنة سوداء ضخمة في منتصف الشارع وخرج منها 4 أشخاص يرتدون بدلات الأمن والمخاطر الصفراء.
نيزو: لا!
كنت أعرف بالضبط من هم. قبل عامين تمكنت من الهروب من مختبر شديد الحراسة وكان هؤلاء الأشخاص الذين أمامي مباشرة أشخاصًا يعملون في نفس المكان. كيف عرفت؟ كان لديهم نفس الشعار على البدلة. كانت أوركيد. مجموعة خطيرة للغاية تقوم بالتجارب.
أنت تقرأ
Vigilante Deku
Fanficكان لدى إيزوكو ميدوريا كل ما يمكن أن يتمناه طفل يبلغ من العمر 4 سنوات. كان لديه عائلة ومنزل وميزة لا مثيل لها. لكن بفضل ليلة مأساوية ودموية للغاية، لم يتبق له سوى ذكرياته الخاصة عن الماضي السعيد وقدرته على حماية نفسه. وسرعان ما اكتشف أن الناس ينظرون...