2- في حالة سُكر !!

619 61 5
                                    


Inko POV:

كان كل شيء جاهزًا لعيد ميلاد ملاكي الصغير لكن المحزن بالأمر أنّي لم أستطع أخذ يوم إجازة للذهاب معه للطبيب.

أتساءل ما هي الميزة التي حصل عليها حقًا؟

ربما سيكون محظوظًا ويحصل على الميزة التي أرادها.

مهما كان الأمر فأنا متأكد من أنها ميزة رائعة!

إنه ملاكي الصغير بعد كل شيء!

كنت أعمل في الصباح ولم أتمكن من إلغاء نوبتي الصباحية. لقد بذلت قصارى جهدي للحصول على يوم كامل، لكن في النهاية لم أتمكن إلا من قضاء فترة ما بعد الظهر. أخبرني مديري أنه يحتاجني هنا في الصباح ولذلك لم أتمكن من الذهاب معهم إلى موعد الطبيب الذي حددناه. لكن ذلك لم يمنعني من التفكير فيهم وفي قدرة طفلي. هناك الكثير من الميزات المختلفة التي من الممكن أن يحصل عليها. وربما تكون غريبة ليست من جهة عائلتي ولا من جهة زوجي.

بشكل عام، لم أستطع الانتظار حتى أعود إلى المنزل، وفي اللحظة التي فعلت فيها ذلك ذهبت على الفور إلى إيزوكو ورفعته عن الأرض. لقد أحب ذلك دائمًا عندما أحمله عالياً في الهواء.

إنكو: هل اشتقت لي يا ملاكي الصغير؟

إيزوكو: نعم، كثيراً!

هيساشي: أهلاً بعودتك!

وضعت إيزوكو على الأرض ثمّ رأيت زوجي يمشي نحوي ليعانقني ويقبلني.

إنكو: هل سار كل شيء على ما يرام؟

هيساشي: نعم.

إنكو: ... و؟

هيساشي: لماذا تنظرين إليْ، اسأليه بنفسك. أنا متأكد من أنه سيكون سعيدًا بإخبارك بذلك بنفسه.

إنكو: فكرة جيدة.

انحنيت لأكون معه على مستوى العين.

إنكو: إيزو، ما هي الميزة التي حصلت عليها؟

إيزوكو: أجنحة!

إنكو: أجنحة؟

نظرت إلى زوجي لأنني علمت أن والدته كان لديها أجنحة أيضًا.

إيزوكو: سأكون ملاككِ!

إنكو: لكنك بالفعل ملاكي الصغير!

إيزوكو: سأحميكِ أيضاً!

إنكو: أوه!! ملاكي البطل الصغير، أعرف ذلك.

Vigilante Dekuحيث تعيش القصص. اكتشف الآن