1- اليوم الأكثر أهميّة في حياة الأطفال .

966 60 13
                                    

‏3rd POV:‏

إيزوكو ميدوريا طفل يبلغ من العمر 4 سنوات واليوم هو اليوم الذي سيكتشف فيه أخيرًا ما هي ميزته. مثل أيّ طفل في الرابعة من عمره كان إيزوكو متحمسًا جدًا لذلك. ففي العالم الذي يعيش فيه ولد الجميع بميزة فريدة من نوعها. على الرغم من وجود هذه النسبة الصغيرة من الأشخاص عديمي القدرة، إلا أنهم ولدوا في الغالب في الجيل الأكبر سناً (الأقدم) .

كان كل من إنكو ميدوريا وهيساشي ميدوريا والدان رائعان. فقد أحبوا ابنهم بعمق شديد. لكن هيساشي ميدوريا لم يكن الزوج النموذجي. لقد كان لصًا وقاتلًا. إنكو ميدوريا زوجته الثانية لم تكن تعلم بحياته الماضية. كل ما عرفته هو الرجل المحب والمهتم الذي تزوجته منذ 4 سنوات. لم تكن تعلم أن لديه زوجة وابنًا آخرين .

كان اليوم هو عيد ميلاد إيزوكو الرابع، وكما هو شائع في مجتمعهم، كان لديه موعد مع الطبيب ليرى ما ستكون عليه قدرته .

Hisashi POV:

اليوم كان عيد ميلاد إيزوكو، وقامت زوجتي الجميلة إنكو بإعداد وجبة إفطار خاصة له. كان لدينا بعض الخطط للمساء أيضًا. أردنا أن نأخذه إلى مكان جميل. فقبل يومين عندما كنت أقوم بعملي وسرقت بعض المجوهرات من أحد المتاجر، صادفت مكان يدعى بمقهى الأبطال. كنت أعلم أن ابني يحب ‏أول مايت والأبطال الآخرين. كان هذا أحد أفضل الأماكن التي يمكنك اصطحابه إليها في عيد ميلاده. بمجرد أن أخبرت إنكو عن المقهى قرّر كلانا أننا سنحجز طاولة هناك بعد موعده مع الطبيب. لذلك قمت بالحجز قبل يومين وطلبت منهم إعداد كعكة عيد ميلاد.

استيقظت على رائحة طبخ زوجتي الجميلة . لم يكن من الصعب تخمين ما كانت تصنعه من رائحته الذيذة وحدها. اللحم المقدد مع البيض بالإضافة إلى المعكرونة. لقد كان شيئًا أحب إيزوكو حقًا تناوله في الصباح.

هيساشي: صباح الخير عزيزتي!

ذهبت خلفها وعانقتها ثمّ أعطيتها قبلة على خدّها قبل أن أتركها.

هيساشي: رائحتها لذيذة!

إنكو: صباح الخير عزيزي! هل يمكنك الذهاب وإيقاظ فتى عيد الميلاد خاصتنا من فضلك؟ سيكون الإفطار جاهزًا خلال 10 دقائق تقريبًا.

هيساشي: حاضر!

صعدت إلى الطابق العلوي من المنزل بطريقي إلى غرفته. طرقت الباب ولم أسمع منه أي رد لذلك تقدمت للتو ودخلت.

هيساشي: إيزوكو؟

كان لا يزال نائماً على السرير.

هيساشي: إيزو؟

لا يوجد حتى الآن رد لقد كان يستمتع حقًا بنومه وشعرت بالسوء لإيقاظه، مع ذلك نحن بحاجة إلى تناول وجبة الإفطار ثم الذهاب إلى موعد الطبيب معًا لأن زوجتي أخبرتني أنها لا تستطيع الحصول على يوم إجازة.

Vigilante Dekuحيث تعيش القصص. اكتشف الآن