24- لا يمكن الاحتفاظ بطائر في قفـص

123 35 6
                                    


ڤوت ⭐
كومنت 💬

...........

Aizawa Pov:

كنتُ خارجًا في دوريتي عندما تلقيتُ رسالة من نيم تخبرني أنها بحاجة إلى الدعم. أرسلت الرسالة إلى الدردشة الخاصة الصغيرة التي أجريناها أنا وزاشي معًا. نظرًا لأنني كنت أعلم أن زاشي يعمل حاليًا، لم يكن هناك أي طريقة ليأتي لإنقاذها، وهذه هي الطريقة التي تورطت بها أنا لفعل هذا.

( نيم = نيموري كاياما / ميدنايت ... زاشي = هيزاشي يامادا / بريزنت مايك )

ولكن عندما وصلت رأيتها وشينيغامي معًا.

ماذا حدث لأجنحتك؟

هناك بعض الريش مفقود!

آخر مرة رأيتك فيها، كنت بخير.

هل حدث شيء ما بعد رحيلك؟!

هل هذا هو السبب في عدم العثور عليك في أي مكان لمدة أسبوع؟

سأحتاج أن أسألك عن ذلك لاحقًا!

الآن هناك فرصة جيدة!

وبما أن هذه كانت على الأرجح فرصة جيدة، فقد استغليت اللحظة التي كان على وشك الطيران فيها وألقيت معداتي حول كاحله لإبقائه في مكانه.

بعد ذلك استخدمت ميزتي عليه فقط في حالة الطوارئ وسحبته ببطء إلى أسفل بمساعدة نيم. بمجرد أن اقترب من الأرض، عززت نيموري ميزتها واستخدمت الطرف الآخر من الوشاح خاصتي لتغليفه حتى لا يتمكن من رفرفة أجنحته بعد الآن.

سرعان ما نام الطفل وقبل أن يسقط على الأرض، أمسكت به بين ذراعي.

نيم: لقد استغرق الأمر وقتًا طويلاً!

أيزاوا: هل تعلمين أنه كان محقاً بما قاله؟

ليس الأمر وكأن الجميع يخبرونك بهذا مرة واحدة على الأقل في الشهر.

*تنهد*

ولكنكِ لن تتعلمي أبدًا على أية حال!

نيم: ليس أنت أيضًا شو!

أيزاوا: *تنهد* يجب عليكِ أن تتدربي أكثر بجدية.

نيم: لقد فهمت هذا الأمر بحق السماء! أنا أعلم ذلك بالفعل! لا أحتاج منك أن تخبرني بذلك أيضًا!!!!

أيزاوا: سآخذه معي.

نيم: هل تحتاج إلى مساعدة؟

Vigilante Dekuحيث تعيش القصص. اكتشف الآن