ڤوت ⭐
كومنت 💬.......
Nezu's Pov:
في اللحظة التي تمكنت فيها من تشفير الرسالة، قمت على الفور بتشكيل فريق. ومع ذلك، لسبب ما، لم أتمكن من الاتصال بدابي أو هوكس على الإطلاق.
لكن لم يكن هذا سببًا يمنعني من الذهاب بنفسي مع طاقم الـ UA برفقتي وبضعة أبطال آخرين.
لا تقلق إيزوكو!
لقد وجدتك أخيراً!
لا شيء يمنعني من رد الجميل وإنقاذك هذه المرة!
لا بد أنك عانيت بما فيه الكفاية.
إيريزر هيد: هل أنت متأكد من أنه هنا؟
نيزو: بكل تأكيد.
مايك: يمكننا أخيراً العثور على الملاك الصغير!
ميدنايت: أهذا هو مختبر الأوركيد؟
نيزو: نعم، هذا ما تضمنته الرسالة.
كنا خارج شركة طبية مختصة بالأدوية، سمحت للأبطال الآخرين بإخلاء المكان من حولها. ولكن بسبب رائحة الدم القوية في الهواء، دخلت أنا وفريقي على الفور.
ما وجدناه كان مرعبًا. لم يكن هناك سوى جثث في كل مكان. كما احترقت بعض أجزاء الممرات والغرف، ورأيت الكثير من أنواع الموت المختلفة.
مات اثنان بسبب احتراقهما، ثم كانت هناك جثث مطعونة بالصدر تمامًا وكانت الأعضاء على الأرض وكأن أحداً أخرجها. لم يكن هذا كل شيء! كانت بعض الأطراف ملقاة في كل مكان وكان الغبار يعمّ الأرجاء.
ليس هذا فحسب، بل كان هناك أيضًا أشخاص مقطوعي الرؤوس، ورؤوسهم بعيدة عن أجسادهم. لقد كان قطهاً نظيفًا أيضًا.
في المجمل، كان مشهدًا مخيفًا.
من فعل هذا لابد أن يكون لديه ضغينة ضد أوركيد.
لا عجب في ذلك ولكن هذا يبدو شخصيًا.
أتساءل ما الذي كانوا يبحثون عنه.
لا يمكن أن يكونوا وراء ملاكنا الصغير أيضًا.
الاحتمالات كثيرة ولكن ما الغرض منها؟
أينما ذهبنا لم نقابل سوى جثث الموتى. كان المبنى بأكمله مغطى بالحروق والغبار والدماء.
عرفت أن إيزوكو قال إنه تحت الأرض، لذا بدأت في البحث عن مصعد. لم يمض وقت طويل حتى عثرت أنا وفريقي على مصعد وبدأنا في البحث في كل طابق حتى وصلنا إلى الطابق السادس عشر لنجد غرفة مليئة بالدماء وغرفة أخرى بجوارها مباشرة بها ريش أبيض.
أنت تقرأ
Vigilante Deku
Fanficكان لدى إيزوكو ميدوريا كل ما يمكن أن يتمناه طفل يبلغ من العمر 4 سنوات. كان لديه عائلة ومنزل وميزة لا مثيل لها. لكن بفضل ليلة مأساوية ودموية للغاية، لم يتبق له سوى ذكرياته الخاصة عن الماضي السعيد وقدرته على حماية نفسه. وسرعان ما اكتشف أن الناس ينظرون...