10- هل هكذا تشكُرني ؟!

476 71 17
                                    

.....

بعد أن افترقتُ مع شوتو، ذهبتُ بسرعة إلى ذلك الرّجل. لقد كان مستعدًا للقفز في ذلك الوقت تمنّيت أن أكون هناك قبل أن يقوم بفعلها حقاً.

يا إلهي اسمح لي أن أفعل ذلك في الوقت المناسب!

من فضلك!

بينما كنتُ أطير في السماء، بذلتُ قصارى جهدي لأكون هناك في الوقت المناسب. ولكن بينما كنت أقترب، رأيت الرّجل يستخدم ميزته ويُشعل بعض النيران الزرقاء حوله. ليس هذا فحسب، بل ترك نفسه يسقط بينما كان محاطًا بلهبه.

إيزوكو: لا!!

الآن كل ما يمكنني فعله هو محاولة الإمساك به. ومع ذلك، لا تزال هناك مسافة جيّدة بيننا. لقد استخدمت كل أسلوب تعلمته أثناء تواجدي في منطقة التدريبات للجنة الأبطال لتسريع جناحاي والإمساك به. كانت سرعتي لا تصدّق وكنت على يقين من أنني أستطيع مجاراة هوكس إن لم أكن أسرع منه وكانت هذه اللحظة دليلاً على ذلك.

وبما أنني لم أقترب كفايةً من الرُجل، مددتُ يدي لأمسكه.

لسوء الحظ، استخدم لهيبه ليسمح لنفسه بأن يكون محاطًا بها أكثر. لم يكن من الممكن أن أقترب منه دون أن أقوم بإيذاء نفسي. إذا كنتّ أعرف شيئًا واحدًا من ميزتي فهو أنني لا أستطيع شفاء نفسي على الإطلاق. صحيح أنّ جسدي يتكيّف بسهولة مع أي نوع من المواقف، لكن لا يمكنني ببساطة شفاء نفسي.

كانت الحروق والرّيش المتساقط بمثابة مشكلة كبيرة بالنّسبة لي. كان هذا السبب الذي دفعني للابتعاد ومحاولة العثور على طريقة أخرى لأمسك به لكنني فشلت.

إيزوكو: أرجوك دعني أنقذك!

لم يَرُد، أو لم يكن بحاجة للرّد علي. كنت أعرف أنه لا توجد فرصة لإنقاذه ولكن مع ذلك لم يكن هناك أي شيء أريد القيام به أكثر من هذا. في اللحظة التي قلت فيها ذلك كان بالفعل قريباً جداً من الأرض، وفي اللّحظة التالية اصطدم جسده بالرّصيف الموجود تحته واختفت ألسنة اللّهب التي كانت حوله تاركةً جسدًا مصابًا مع الكثير من الدّماء.

إيزوكو: لا!!

بعد مرور ثانية واحدة على سماع صوت ارتطامه، سقطتُ وركعتُ بجانبه بعد أن اختفت ألسنة اللهب.

لا يمكنك الموت!!

أرجوك!

لا!

هذه ليست طريقة للهروب من الأشياء!

من فضلك تويا..!

Vigilante Dekuحيث تعيش القصص. اكتشف الآن