39- الضوء الأعمى للملاك الحارس!

91 27 2
                                    


ڤوت ⭐
كومنت 💬

........

كنتُ في السماء وأنا أشاهد الأبطال يدخلون. ومع ذلك، شعرت بشيء غريب في اللحظة التي رأيت فيها إينديفار مع ابنه شوتو. ولم أستطع منع نفسي من تتبعهما بعيناي.

لم يمض وقت طويل قبل أن أرى جميع الأبطال يهربون من المبنى. على الرغم من أن هوكس ودابي وإنديفور وشوتو كانوا لا يزالون هناك.

ماذا بحق الجحيم؟

ما الذي يحدث هناك؟

لماذا الجميع يركضون هكذا؟

أين شوتو؟

أين إخوتي!

على الأقل تمكّن أيزاوا ومجموعته من الخروج!

رأيت أيزاوا ومايك يركضان حول المكان حتى قررت أن أطير إلى الأسفل أقرب إليهما وألقي بظلي عليهما وأتبعهما إلى حيث يذهبان.

كنت متأكدًا من أن الجميع هناك كانوا مشغولين للغاية بحيث لم يتمكنوا من رؤيتي. لقد كان مشهدًا فوضويًا تمامًا بعد كل شيء.

وبمجرد أن تبعته إلى هناك، هبطت في الظل ونظرت إليه.

إيزوكو: ماذا يحدث؟

أيزاوا: أخبرنا أحد الأشرار أن هناك غازًا سامًا داخل المبنى.

ماذا؟!

كيف عرفوا أننا قادمون إليهم؟

هذا ليس شيئاً تراه كل يوم!

سم..

سوف يصابون بذلك أيضًا!

هل كانوا على استعداد جدياً للموت قبل أن يتمكنوا من رؤية لجنة الأبطال يقبضون عليهم مرة أخرى؟

لا أستطيع أن ألومهم ولكن هل الموت أفضل من العيش في السجن؟

يبدو أن أحدهم قد أبلغنا بذلك!

هذا فخ وقد وقعنا فيه تماماً!

إيزوكو: ولكن لا يزال هناك أشخاص في الداخل!

أيزاوا: نقوم حاليًا بإخلاء المبنى ولكن هناك طابقين لا يمكننا الذهاب إليهما. لقد تم إغلاقهما حاليًا.

إيزوكو: ما هما؟

أيزاوا: 6 و 3.

إيزوكو: سأفعل هذا. تأكد من عدم وجود أي شخص على الجانب الغربي من المبنى.

Vigilante Dekuحيث تعيش القصص. اكتشف الآن