41- عيّـنة الاختبار: I758-253

76 23 1
                                    


ڤوت ⭐
كومنت 💬

.........

Nezu's Pov:

لقد مر أكثر من عام منذ اختفى إيزوكو. لم يره أي بطل أو شرير بعد الهجوم على منظمة غريم ڤيرديكتس.

بفضل معلومات هوكس ودابي، تمكنتُ بنجاح من وضع كل الأعضاء بما في ذلك إينديفار خلف القضبان. وغني عن القول، أنني اعتنيت أيضًا بعائلة تودوروكي.

نظرًا لأن تويـا المعروف أيضًا باسم البطل دابي كان شقيق شوتو الأكبر، فقد كان على استعداد لاستقباله شريكاً معه. لم يعترض هوكس أيضًا على ذلك وكانت هذه هي الطريقة التي حصل بها على منزل جديد.

أتساءل أين ذهبت يا ملاك..

الاختفاء بهذه الطريقة ليس من شيمك تماماً.

فبحلول مرور هذا الوقت، كان أي شخص قد سمع عنك أو لمح ظلّك على الأقل.

وبما أنّ معدل الجريمة يتزايد ولم يبلّغ أحد عن رؤية ملاك، فهذا لا يتركني إلا للتفكير في الأسوأ..

كل بطل كان موجودًا في ذلك الوقت وتأثر بالسم ممتنًا لشفائه. كانت هذه حقيقة بسيطة والسبب وراء قيام العديد من الأبطال بالبحث عن الملاك الصغير.

حتى أن وسائل الإعلام وصفته بأنه المنقذ والملاك المرسل من السماء لأنه ظهر فجأة واختفى بنفس السرعة التي ظهر بها. قليلون فقط هم من يعرفون ذلك بشكل أفضل.

من فضلك لا تدع افتراضي يكون صحيحاً هذه المرة.

*بينج*

كان صوت الإشعار الصادر من حاسوبي يذكرني بمكاني مرة أخرى. ومع ذلك، فقد تركت بلا كلام بعد ما رأيته في اللحظة التي فتحت فيها الرسالة.

لقد اختفت أوركيد التي كانت ورائي طوال هذه السنوات. وكأن هذا لم يكن مريبًا فقد اختفت في نفس اليوم الذي اختفى فيه شينيغامي أيضًا.

كنت أعلم أنه لا توجد فرصة لأن تكون هذه مجرد صدفة، لذا قمت ببعض البحث. ومع ذلك، لم أجد شيئًا حتى هذا اليوم.

كنت في الـ UA، وكما هي العادة، أحاول العثور على الحارس بعد الانتهاء من عملي.

وفجأة، البرنامج الذي صممته للعثور على أي نوع من الأمور المشبوهة التي قد تتعلق بالملاك أو أي موضوع يبدأ بأي حرف متبوع بأرقام، بدأ في العمل وأطلق إنذاراً لتنبيهي.

نيزو: هاه!!

ملاك الموت.

تحت الأرض!

Vigilante Dekuحيث تعيش القصص. اكتشف الآن