📍الفصل 1

446 58 101
                                    

──────────────────────────

🌷 الفصل الأول -

──────────────────────────

طفلة تولد عبر أكل روح أمها.

طفلة ملعونة ذات عيون حمراء.

لقد كانت هذه جميعًا أشياء تشير إلى إيفيلينا روتزفيلد.

في وقت قريب من ولادة إيفيلينا، تم التنبأ بأن طفلة ملعونة ذات عيون حمراء ستولد في الإمبراطورية، ولسوء الحظ، كانت عيناها حمراء.

تركها والدها الدوق في غرفة معزولة ولم يزرها أبدًا، قائلًا أنها ملعونة وأنها ولدت عن طريق أكل روح والدتها.

ثم، في أحد الأيام، عندما اصطدما ببعضهما البعض عن طريق الصدفة، نظر الدوق إلى إيفيلينا وقال ببرود:

"لا تدعي تلك العيون تظهر أمامي. إذا رأيتكِ أمامي مرة أخرى، فسوف أقتلع عينيكِ."

لقد كانت ملاحظة قاسية لقولها لطفلة.

في النهاية، غطت إيفيلينا عينيها بقطعة قماش سوداء.

بسبب امتلاك عينيها قوة السحر، تمكنت إيفيلينا من رؤية ما كان أمامها.

على الرغم من أنها نشأت في ظروف قاسية دون رعاية، إلا أن إيفيلينا نشأت بشكل جيد ولم تصاب بنزلات البرد قط.

غالبًا ما همس الأشخاص الذين رأوا هذا أن الطفلة ملعونة ولذلك لا تمرض.

نظرًا لأن الدوق لم يعتني بابنته بشكل مناسب، فقد تخطت إيفيلينا حفلة ظهورها الاجتماعي.

هي لم تكن قادرة على الخروج حتى، لذلك بقيت دائمًا داخل القصر.

مر الوقت وأصبحت إيفيلينا الآن في العشرين من عمرها.

لو كانت أي فتاة أخرى، لكانت العائلة قد تحدثت بالفعل عن زواجها ولربما تكون قد تزوجت حتى، لكنها لم تسمع كلمة الزواج ناهيك عن وجود عريس لها، لذلك نقر الدوق على لسانه قائلاً إن إيفيلينا لم تكن ذات فائدة حتى عندما أصبحت بالغة.

لذلك عاشت إيفيلينا دائمًا كالآثمة.

ثم في أحد الأيام، تلقت إيفيلينا، التي كانت تجلس وحدها في العلية، زيارة مفاجئة.

كان من الوقاحة عدم طرق الباب، لكنها لم تشر إلى ذلك لأنها اعتقدت أنه من الطبيعي أن تعامل بهذه الطريقة.

❃ أحلام البسطاء ❃حيث تعيش القصص. اكتشف الآن