──────────────────────────
🌷 الفصل السادس والأربعون -
──────────────────────────
مرّ الوقت وجاء اليوم أخيرًا للذهاب لإخضاع الوحوش الشيطانية.
أثناء مهمة الإخضاع، كان على الجميع أن ينام في الغابة طوال الوقت، لذلك كان عليهم أن يكونوا مستعدين تمامًا.
"الجو بارد جدًا في الغابة الشتوية. ومع ذلك، بما أنه لا ينبغي أن تتباطأ حركاتكِ، فمن الأفضل ارتداء عدة طبقات من الملابس الرقيقة بدلاً من معطف سميك وثقيل."
ساعدها آرسين بنفسه في ارتداء ملابسها.
ارتدت إيفيلينا ملابسها بعناية، ثم وأخيراً ارتدت معطفاً مصنوعاً حسب الطلب.
كان الجزء الداخلي مغطى بالفراء، وكان مصنوعًا من أخف الأقمشة الموجودة في السوق، لذلك لم يكن وزنه ثقيلاً.
فقط بعد أن ارتدت ملابسها بالكامل، بما في ذلك المعطف، أظهر آرسين تعبيرًا راضيًا.
"أليست الملابس غير مريحة؟"
"إنها أفضل مما كنتُ أعتقد. كما أنها دافئة جداً."
"هذا لأن المعطف مصنوع من قماش يعزل الطبقات الداخلية عن الخارجية جيدًا. أنا سعيد لأنه دافئ."
بالمقارنة مع إيفيلينا التي كانت ترتدي جيداً، كانت ملابس آرسين بسيطة.
لقد كان يرتدي فقط قميصًا وسروالًا ومعطفاً خفيفاً.
"آرسين."
"نعم."
"أليس الجو بارداً ... ؟"
"لا بأس لأنني معتاد على ذلك. يميل جسدي بشكل طبيعي إلى إنتاج الكثير من الحرارة."
وبما أن الشخص المعني قال أنه على ما يرام، لم تستطع إيفيلينا أن تقول أي شيء أكثر من ذلك.
عندما خرجت من الغرفة، كان كل شيء جاهزًا بالفعل.
ولأنها اضطرت إلى السفر في الغابة بالحصان بدلًا من العربة، أخذت إيفيلينا وقتًا للتدرب على ركوب الخيل.
لحسن الحظ، كانت هي والخيول متوافقين بشكل جيد، لذلك كان من السهل التعود عليها.
أنت تقرأ
❃ أحلام البسطاء ❃
Lãng mạn••• 📍[مستمرة] 📍ستجدون النبذة والوصف في الفصل 0 📍 أتمنى لكم قراءة ممتعة ~ Khadija SK •••