──────────────────────────
🌷 الفصل الرابع والعشرون -
──────────────────────────
قرأ آرسين الرسالة بتعبير جدي.
عندما أرسل رسالة إلى ليونارد تفيد بأن إيفيلينا قد فقدت ذكرياتها، كان الرد الذي تلقاه هو أنه لا داعي للقلق أكثر من اللازم.
وأوضح ليونارد أيضًا أنه على الرغم من أن الأمر نادر جدًا، إلا أنه تم تسجيل حالات لمثل هذه الآثار الجانبية.
ومع ذلك، قال ليونارد أنه متأسف لعدم قول أي شيء في وقت أبكر لأن الاحتمالية كانت منخفضة للغاية.
على الرغم من أن آرسين لم يُعجبه ذلك، إلا أنه قرر تجاوز الأمر لأنه كان مديناً لليونارد بأن صحة إيفيلينا أصبحت جيدة.
بعد أن استيقظت إيفيلينا، بدأت جميع أنواع الأطعمة النادرة في الظهور على الطاولة.
وكان معظمها أغذية لتحسين صحة الجسم.
قالت إيفيلينا أنها بخير الآن، وأنه لا داعي للقلق، لكن كارينا ظلت مصرّة على إطعامها.
كان الوضع نفسه بالنسبة لبقية الأشخاص في القصر على أي حال.
وحتى بيري، التي لم تعارض كلام إيفيلينا قط من قبل، لم تتراجع هذه المرة.
بالإضافة إلى ذلك، بدا أن آرسين كان يشعر بالقلق من إمكانية انهيار إيفيلينا مرة أخرى، لذلك لم يترك جانبها أبداً إلا عندما كانت تغير ملابسها أو تستحم.
"آرسين."
"نعم؟"
"هذا ... ألم تتعب من هذا؟"
أمال آرسين رأسه كما لو أنه لم يفهم.
"ماذا تقصدين؟"
"أن تكون بجانبي. لا بد من أنك تشعر بالملل لأنني لا أفعل أي شيء مميز ..."
في الواقع، كانت حياة إيفيلينا رتيبة للغاية.
عكس غيرها من السيدات، لم تحضر إيفيلينا حفلات الشاي أو التجمعات الأرستقراطية، لذلك كانت دائمًا وحدها في القصر.
آرسين كان يُفضّل ذلك.
إذا خرجت بمفردها، سيكون آرسين قلقًا جدًا من أن يحدث لها أي شيء.
أنت تقرأ
❃ أحلام البسطاء ❃
Romance••• 📍[مستمرة] 📍ستجدون النبذة والوصف في الفصل 0 📍 أتمنى لكم قراءة ممتعة ~ Khadija SK •••