📍الفصل 14

132 28 24
                                    

──────────────────────────

🌷 الفصل الرابع عشر -

──────────────────────────

"هذا المكان واسع جدًا أيضًا~! في الواقع، هذه هي المرة الأولى لي في العاصمة."

"ألم تولدي في العاصمة؟"

"لا. لقد ولدتُ في الشمال."

ابتسمت بيري بينما كانت تنظم الأمتعة.

"أنا أرى..."

"ربما لأنني عشتُ دائمًا في الشمال، لكن الجو يبدو حارًا بعض الشيء هنا."

"العاصمة دافئة بالفعل."

ابتسمت إيفيلينا وفتحت النافذة.

هبّت الرياح الدافئة وأنعشت المكان.

حتى في فصل الشتاء، لم تكن العاصمة باردة جدًا.

نظرًا لأن درجة الحرارة كانت دافئة دائمًا، فإن عدد مرات تساقط الثلوج هنا كان نادراً جدًا.

"لقد رأيتُ الثلج يتساقط في الشمال دائمًا حتى في فصل الصيف أحياناً، ولكن من المدهش أن الجو دافئ هنا ولا يتساقط الثلج على الإطلاق رغم أننا في فصل الشتاء."

"إذن أنتِ لم تحضري مهرجان التأسيس الذي يُقام في العاصمة من قبل؟"

"لا. اعتقدتُ أنني سأبقى في الشمال حتى أموت، لكنني سعيدة للغاية لأنني أتيتُ إلى هنا بفضلكِ أيتها الأرشيدوقة."

كانت ثرثرة بيري لطيفة، لذا ابتسمت إيفيلينا واستمعت إليها باهتمام.

لقد اعتقدت إيفيلينا أن هذا هو بالضبط ما كانت لتشعر به لو أنه كان لديها أخت صغيرة.

"إذن اذهبي واستمتعي بالمهرجان غدًا. سيكون هناك الكثير لتريه."

"نعم؟ كيف يمكنني فعل ذلك؟ وظيفتي هي مساعدتكِ أيتها الأرشيدوقة على الشعور بالراحة أثناء وجودكِ في العاصمة."

ذُهِلَت بيري من كلمات إيفيلينا ورفضت عرضها.

"لا بأس يا بيري. سوف أخرج على أي حال، لذلك ليست هناك حاجة لتبقي في القصر."

"لكن رغم ذلك ...."

"ثم سأعطيكِ إجازة. هل هذا مقبول؟"

❃ أحلام البسطاء ❃حيث تعيش القصص. اكتشف الآن