──────────────────────────
🌷 الفصل الثالث -
──────────────────────────
كان داخل القصر واسعًا مثل خارجه.
خرجت إيفيلينا من قصر الدوق مرة واحدة فقط في حياتها، لكنها لم ترى مثل هذه المساحة الكبيرة من قبل.
نظرت إيفيلينا حولها بتعبير مندهش دون أن تدرك ذلك.
كان آرسين ينظر إليها بابتسامة لطيفة بينما شعر وكأنما قلبه كاد أن يتوقف من ظرافتها.
كانت هناك بعض الزخارف الباهظة واللوحات الملونة المعلقة هنا وهناك في جميع أنحاء القصر.
بينما كانت إيفيلينا تنظر حولها كطفلة صغيرة، سمعت صوتًا مرتفعًا لكعب حذاء يتردد في المكان.
جفلت إيفيلينا ووجهت نظرها نحو الأمام.
كان هناك شخص ما ينزل من السلم المركزي وينظر باهتمام إلى إيفيلينا.
لقد كان لديها نفس الشعر الأشقر مثل آرسين، ولكن الفرق هو أن عينيها كانتا بلون البنفسج.
أدركت إيفيلينا على الفور أنها السيدة كارينا روكفيلد.
"تلك المرأة ...."
"هذه زوجتي المستقبلية، الأميرة إيفيلينا روتزفيلد يا أمي."
عند هذه الكلمات، أصبحت خطوات كارينا، التي كانت تسير ببطء على الدرج، أسرع وأخف.
أصبحت إيفيلينا أكثر خوفًا عندما رأتها تقترب منها بخطوات كبيرة.
لا بد من أنها الآن سوف تصرخ وتسأل الأرشيدوق لماذا أحضر الأميرة الملعونة ليتزوجها وكأنه ليست هناك أي فتيات أخريات في هذه الإمبراطورية.
بدا أن آرسين معجب بإيفيلينا، لكن هذا ربما كان لمجرد نزوة عابرة، ولذلك ربما لن تحبها كارينا.
غير قادرة على النظر إلى عينيها، خفضت إيفيلينا رأسها.
'ماذا علي أن أفعل إذا طلبت مني أن أرحل ... ؟ إذا تم طردي بهذه الطريقة، فلن تكون لدي الشجاعة لرؤية والدي مجدداً.'
لقد أطعمها الدوق ورباها لأكثر من عشرين عامًا، لذا فقد حان الوقت لرد الجميل له كما قال.
إيفيلينا، التي أغلقت عينيها بإحكام، تركت ذراع آرسين وركعت بمجرد أن توقفت كارينا عن المشي أمامها.
أنت تقرأ
❃ أحلام البسطاء ❃
Romance••• 📍[مستمرة] 📍ستجدون النبذة والوصف في الفصل 0 📍 أتمنى لكم قراءة ممتعة ~ Khadija SK •••