──────────────────────────
🌷 الفصل التاسع -
──────────────────────────
بعد ذلك، كان الأمر كما لو أن عاصفة قد مرت من هناك.
عندما قالت إيفيلينا أنه ليس لديها أي تصميم محدد في ذهنها من أجل الفستان، أخبرتها رانيا ألا تقلق وأخرجت كتابًا للتصميم.
كل التصاميم كانت جميلة لدرجة أن إيفيلينا أصيبت بالحيرة.
لم تشعر إيفيلينا وكأن تلك التصاميم المزركشة كانت مناسبة لها، لذلك سألت عما إذا كان هناك شيء أكثر بساطة، وبعد التفكير في الأمر لفترة من الوقت، أخرجت رانيا كتاب تصاميم آخر.
"أيتها الأرشيدوقة، ماذا عن هذا؟"
فتحت إيفيلينا كتاب التصميم.
لقد بدت التصاميم أقل زركشة وبساطة من الفساتين التي رأتها سابقًا.
كانت إيفيلينا ستقول أنها لا تحتاج إلى الكثير، لذا يمكنهم خياطة فستان واحد فقط، لكن آرسين كان أسرع منها في التحدث.
"كل الفساتين جميلة. قومي بخياطة كل شيء هنا."
"هذا اختيار ممتاز."
اندهشت ايفيلينا من كلام آرسين غير المعتاد.
"آرسين، هذا مضيعة للمال-!"
"عذراً؟"
"إ- إذا أنفقتَ هذا القدر من المال بينما لد- لدي بالفعل الكثير من الفساتين ...."
تململت إيفيلينا وتلعثمت.
لقد شعرت بعدم الارتياح لأنها شعرت أن آرسين كان ينفق الكثير من المال على أشياء عديمة الفائدة.
"إيفيلينا، ليست هناك حاجة لتقلقي بشأن أموال أرشيدوقيتنا."
"ولكن يبدو أنك تضيع الكثير من المال علي."
قال آرسين مرارًا وتكرارًا أنه لا توجد مشكلة في ذلك، لكن إيفيلينا هزت رأسها بعناد.
عندما قالت أنه بغض النظر عن حجم الهدية، فهي مرهقة، لم يستطع آرسين إلا أن يومئ برأسه خوفًا من أن تقول إيفيلينا انها لن تقبل منه شيئاً في المرة القادمة.
"حسنًا. إذن دعينا نطلب منها خياطة النصف فقط."
"لا, أنا لدي الكثير بالفعل."
أنت تقرأ
❃ أحلام البسطاء ❃
Romance••• 📍[مستمرة] 📍ستجدون النبذة والوصف في الفصل 0 📍 أتمنى لكم قراءة ممتعة ~ Khadija SK •••