──────────────────────────
🌷 الفصل الحادي عشر -
──────────────────────────
كان المطعم فارغاً لأن كارينا لم تصل بعد.
لم يمضي وقت طويل بعد جلوس إيفيلينا حتى فُتِح الباب مرة أخرى ودخلت كارينا.
كان تعبيرها قاسيًا كما هو الحال دائمًا، ولكن بمجرد أن رأت إيفيلينا هناك، أصبح تعبيرها ناعمًا.
سألت كارينا وهي تجلس مقابل إيفيلينا.
"حبيبتي، هل نمتِ جيداً؟"
"نعم. هل نمتِ أنتِ أيضًا بشكل مريح يا أمي؟"
"أجل. والمثير للدهشة أنني لم أعد أعاني من أي كوابيس بعد الآن يا طفلتي منذ أن جئتِ إلى هذا المنزل. بالإضافة إلى ذلك، اختفى الأرق الذي كنتُ أعاني منه."
أضاف آرسين بينما كانت كارينا تتحدث بصوت سعيد.
"هذا صحيح، لقد أصبح وجه أمي يبدو جيدًا هذه الأيام. هذا كله بفضلكِ يا إيفيلينا."
"نعم، بالتأكيد. مهما حاول الأطباء والسحرة علاج أرقي، لم تكن هناك أي علامة على التحسن، لذا شكراً لكِ يا عزيزتي."
ما قالته كارينا لم يكن كذبة.
لقد اختفت الكوابيس التي كانت تزعج كارينا كل ليلة منذ اليوم الذي دخلت فيه إيفيلينا هذا القصر وكأنها لم تحدث من قبل.
وعلى الرغم من أنها تواصلت مع الطبيب لتلقي العلاج وتناولت أدوية مختلفة، إلا أن الأرق المزمن لم يتحسن أبداً.
عندما كانت كارينا تخلد للنوم عادة، كان عليها أن تشعل شموع معطرة قوية حتى تتمكن من النوم، لكنها الآن أصبحت تستطيع النوم جيدًا بدون ذلك.
كان من الصعب أن تعزو فضل ذلك إلى الأطباء الآن، لذلك كان هذا بالتأكيد بفضل إيفيلينا.
"هذا مستحيل. هذا لا يمكن أن يكون ممكناً. ومن الواضح أن الدواء قد بدأ يُعطي مفعوله ولو بشكل متأخر."
ابتسمت إيفيلينا بشكل محرج وهزت رأسها.
لو كان وجود إيفيلينا سوف يؤثر على الناس في القصر، فقد كان سوف يُضيف إلى كوابيسهم ويجعلها أسوأ وليس أن يزيلها.
أنت تقرأ
❃ أحلام البسطاء ❃
Romance••• 📍[مستمرة] 📍ستجدون النبذة والوصف في الفصل 0 📍 أتمنى لكم قراءة ممتعة ~ Khadija SK •••