──────────────────────────
🌷 الفصل السابع والخمسون -
──────────────────────────
آرسين لم يكن يحب الحلويات كثيرًا، لذلك سلّم حلوياته إلى إيفيلينا.
"أنا سعيدة لأننا فزنا بتذاكر مجانية لحضور مسرحية."
"الآن بعد أن حصلنا عليها، ما رأيكِ أن نذهب لرؤيتها في المساء؟"
فكرت إيفيلينا للحظة في كلمات آرسين، ثم أومأت برأسها بسرعة عدة مرات.
لقد كان من المحزن رمي التذاكر بعيدًا، وكان لدى إيفيلينا فضول لمعرفة محتوى المسرحية.
بعد أن تجولوا كثيرًا، قررت إيفيلينا أن ترتاح في النزل ثم تعود لمشاهدة المسرحية.
عادت إيفيلينا إلى الغرفة وسقطت على السرير.
لم تلاحظ ذلك عندما كانت تتجول، لكن ساقيها بدأتا تؤلمانها عندما حاولت الراحة.
في ذلك الوقت، اقترب آرسين، الذي ربما كان على علم بحالتها، وجلس بجانبها.
"هل تؤلمكِ ساقكِ؟"
"أوه ... قليلاً فقط."
"إذن سوف أقوم بتدليكها لكِ."
"نعم؟ لا! أنا بخير!!!"
قفزت إيفيلينا من مكانها ورفضت عرضه.
لتدليك ساقيها، كان عليها أن ترفع فستانها وتظهر له ساقيها العاريتين، الأمر الذي كان محرجًا للغاية.
نظر إليها آرسين بتعبير حزين إلى حد ما.
"هل أنتِ خائفة من أنني قد أؤذيكِ؟ لا داعي للقلق. على الرغم من أنني مثل هذا، إلا أنني جيد في السيطرة على قوتي."
"هذا ليس ما قصدته ..."
"إذن ... هل تقولين أنكِ لا تريدين مني أن ألمسكِ؟"
"لا!!! أبداً!!!"
أجابت إيفيلينا دون أن تلتقط نفسًا، ربما لأنها كانت تخشى أن يسيء آرسين فهم شيء ما إذا ترددت.
عندما نظر إليها آرسين بتعبير فارغ ثم انفجر في الضحك، تحول لون خديها إلى اللون الأحمر من الحرج.
أنت تقرأ
❃ أحلام البسطاء ❃
Romance••• 📍[مستمرة] 📍ستجدون النبذة والوصف في الفصل 0 📍 أتمنى لكم قراءة ممتعة ~ Khadija SK •••