"حسنا لا احتاج تبريرا، قولو فقط انكم لا تستطيعون اصلاحه"
قال تشين بغضب و اقفل خط الهاتف بعدها ينظر إلى نظام حاسوبه المعطل بيأس
لقد كانت به مشكلة صغيرة ولم تستطع فرقة اصلاح الحواسيب إصلاحها" ماذا حدث ؟ هل قالوا انهم سيأتون لإصلاحه؟"
اردف سيهون وتنهد تشين دون أن يرفع عينيه عن الشاشة
" سألني السيد مورتيك خار عن وضع الحاسوب، و عندما اخبرته قال أنه لا يعرف. لقد أجبرني على قراءة جميع أرقام ذاكرة الوصول العشوائي (RAM) له لأنه لم يكن لديه امكانية الوصول لها. بما انه لا يعلم من البدايه كيف يصلحه لما اجلسي نصف ساعه على الهاتف اشرح له وضع الحاسوب؟ لا أفهم لماذا ندفع الكثير من المال مقابل خدماتهم بينما لا يستطيعون تقديم الدعم المناسب لشيء مثل هذا"" حسنا بما انها ليست مشكلة كبيرة سأغادر، اساسا ستنتهي ساعات العمل بعد بضع دقائق"
ألقى تشين نظرة متفحصة على سيهون
" اتبث ايها الرجل مكانك، اين ابن عمي ماذا فعلت له؟"
كانت نبرته خائفة بعض الشيء لأن سيهون الذي يعرفه لا يعترف بشيئ يسمى انتهاء ساعة العمل و انما احيانا يبيت في المكتب ملتهيا بأوراق عملهأدار سيهون عينيه و بدأ بوضع دفتر ملاحظاته في حقيبته
"ما الذي تتحدث عنه؟ هل من الغريب أنني أريد العودة إلى المنزل في وقت مبكر"" في الحقيقة هو كذلك! والأغرب من ذلك أن تعلم أن خللًا صغيرًا قد أصاب الجزء المالي و تتصرف كأنه لا يوجد مشكلة، اقسم لك ان رأسك البيضوي قد ضربته مع شيء صلب انساك طريقة تشغيله"
قال بنبرة هادئة ومتفاجئة وتنهد سيهون من المفردات الغبية التي يستعملها ابن عمه
" هل مشكل النظام المالي تستحق تضييع جهدي عليها؟ عندما تفكر بالأمر فلا فرقة التصليح ستأتي بعد ان انتهى مدة ساعات العمل ولا النظام نفسه سنحتاج العمل به في هذا الوقت من الليل. اقتراحي هو أن يبقى الأمر على ماهو عليه و غدا نعود لنتصل مرة أخرى عليهم ونحصل على فكرة أفضل لتصليحه"" حسنا.. لماذا لم تبدأ العمل الاخر ؟ لقد وصل للتو تقرير بدء مشروعنا المشترك مع شركة بارك...هل ستطلع عليه ؟"
تردد تشين بحديثه و زفر سيهون بقوة
" لماذا أنت قلق جدًا علي؟"" لأنه مؤخرا اصبحت غريب الأطوار و اخاف ان تتورط بمشكل ما جراء هذا التغيير"
قال تشين بلا مبالاة يغلق سحاب حقيبته" أرسلت لي مومو رسالة ظهر هذا اليوم تقول أنها طبخت العشاء الليلة، و ستكون ممتنة إذا عدت إلى المنزل مبكرًا"
قال بنبرة هادئة ورفع تشين حاجبيه
" هل هي من ستطهوا العشاء "هز سيهون رأسه بإيجاب و عندها اردف تشين
" انها حقا مثيرة للإنتباه، ليس مثلك يا عود الخيرزان"
أنت تقرأ
Ꮆℓσω|| وَهَجَ
Fanfictionقررت أكبر أفراد عائلة آوه تزويج حفيدها مجدداً لكن هذه المرة من أصغر وريثة لشركة kim industries! " لمَ تحُبين المُحيط الأزرق كثيراً؟ " " لأنه في كل مرة أنظّر إليّه أنسى كل أحزاني وكأنّني لمَ أشعر قط بالقلق أو الحزن؛ أعتقد أنْ هذه هي سمّة المُحيط " "...