{الـفـراشـه الـذهـبـية}

915 13 5
                                    

"روايه فراشه جميله بين اواسط الوحوش فتاة بعمر الزهور تخسر اخاها التوام تقوم عائلتها بأرسالها لصين لكون والديها كانو يعانون من فقدان أبنهم ووالدتها التي حاولت قتل ابنتها لكونها تموت حرقه من الشوق على ابنها لم يراعو الفتاة التي كانت تحترق لاخيها وكأ...

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

"روايه فراشه جميله بين اواسط الوحوش فتاة بعمر الزهور تخسر اخاها التوام تقوم عائلتها بأرسالها لصين لكون والديها كانو يعانون من فقدان أبنهم ووالدتها التي حاولت قتل ابنتها لكونها تموت حرقه من الشوق على ابنها لم يراعو الفتاة التي كانت تحترق لاخيها وكأن روحها غادرت معه تركوها وحيده وسط عائله معروفه بصين تمر السنين وتكبر تلك الفتاة لم يزرها احد غير جدها الذي قطعت له وعد بان تفعل اي شي مقابل ان تبقى بصين ليست مستعده بعد ان تقابل عائلتها تعلمت وتدربت واصبحت حاكمه لعالم السفلي في البرازيل بعد ان مرت السنين يأتيها اتصال من جدها للعوده الى الوطن عادت الى الوطن برفقه صديقها الآسيوي الذي تعتبره اخاها تغيرت كثيرا بنسبه لهم من الفتاة الهادئه الطيفه الى فتاة بارده كـ ثلج تعاملهم برسميه يضنون انها هادئه وحسب لاتعرف شي عن كيفيه التعامل مع اعمالهم فـ هم مافيا وكل فرد من العائله له احترافيته من العمل لايعلمون حقيقتها الصاعقه لهم بعد ولكن الفتاة التي بدأت شكوكها في التزايد عندما ذكر لها جدها الوعد الذي قطعته له وكما توقعت تاكدت شكوكها انه حان الوقت ان تفي بوعدها بزواج من زعيم المافيا لعائله الانفنيون ماذا ستكون رده فعل اخاها الآسيوي على الزواج؟!!وهل سيكون وفاق بين الفراشه والوحش؟!!ماذا ستكون رده فعل الوحش الذي يضنها فتاة مدلله لاتعرف كيفيه القيام باعمال المافيا؟!!!! روايه ملهمه ورائعه وذات سرد جيد جدا"

"الروايه مستمرة"

أفخم الرواياتحيث تعيش القصص. اكتشف الآن