"رواية يملئها الغموض مغامرات أكشن أسرار واخيرا رائعة بكل حرف معنى وكلمه رواية هدمت جدار الابداع بكل جداره عن فتاة تعيش حياة عاديه علاقتها مع والدتها سطحيه جدا ومع ذالك هي دوده كتب منعزله لكن كل هذا يتخذ مسار بعد ان تورطت مع أسوا فتيان في مدرستها وعندما اقول أسوا فأنا اعنيها وعلى رأسهم الشخصيه الرئيسيه في قلب حياتها رأسا على عقب فقد وضع قوانين ويوم محدد يتم فيه اختيار الطالب المشؤم لسنه كامله من التنمر وقد وقع عليها الاختيار وقد تم ذالك بغش قائدهم في الطاوله من اجل أن يقع عليها الاختيار وكان تعي حركته وفعلته فـ هي لم تكن شخص يستهان به ولكن لم تكن نداء له بسببه تدمرت حياتها ومدرستها وزاد الامر مجهول يتتبعها ويرسل لها رسائل غامضه تكشف عن الكثير من الحقائق الصادمه لها تجاه والدتها وتورطها بأعمال غير قانونيه كل شي يحدث لها منذا تلك اللعبه إلى حياتها دمر عقلها تماما ادا ذالك لدخولها مصحه عقليه تعرفت على شخص لم تكن تتوقعه امرأة مجنونة تكون والده الفتى الذي دمرها وشخصيات غامضه تخدعهم طيله الوقت حتى اتى موعد خروجها لتخرج بشخصية اخرى شخصية قوية تفعل كل ماكنت تتمنى أن تفعله تنتقل لمدرسة اخرى لتقابل العديد من الشخصيات والتي لاتخلو من الشياطين تصبح قريبة منهم وتمر ايامها بسلام وظنت ان حياتها اصبحت افضل لكن كسر هذه الصوره زواج والدتها من رجل وليس اي رجل بل زعيم مافيا والذي حرفيا يكون والد الفتى الذي كسرها وادخلها المصحه عقلية فـ ماذا ستفعل تجاه والدتها؟؟..والفتى الذي دمرها كيف سيتفهم حالتها بعد اول لقاء لهم في اختطاف مجنون؟؟ ومن المجهول المتتبع لها؟؟ السوال المهم من هو البطل برأيكم؟؟ الروية مذهله والسرد والشخصيات الثانوية جميله جدا حرفيا تخطت الابداع ولها اجزاء اخرى لمعرفة اسرار الرواية اكثر والتغمق تجاه الاحداث سأنشره بترتيبي الذي قرائت الرواية به واستطعت الفهم أكثر لكن أتبرى مما ستقرئون لان الرواية بها كلمات خليعه ومشاهد مخله ربما تتسائلون عن قرائتي الكثيرة لروايات المدرسية انا ايضا لا اعرف مشكلتي ولكن الروايات المدرسية تبدو افضل اسرار وغموض واحداث غير متوقعه اصبحت ابحث بجنون عن هكذا روايات"
"الرواية مستمرة"
أنت تقرأ
أفخم الروايات
Action"عن أفخم الروايات التي قرائتها وعن كاتبات تخطو الابداع أضف لمحه عن الروايات التي انصح بها روايات انستني وحدتي وواقعي جعلتني التمس الضحك والسعاده الروايات هي الشي الوحيد الذي جميعنا نهرب إليه بعيدا عن ما نعيشه من واقع" [لا يسمح بأقتباس او تقليد دون أ...