{RISHAROZ}

602 9 5
                                    

"رواية مثيره للأهتمام حول فتاة تعيش حياة مستنزفه لطاقتها وخوفها من عائلتها التي لاتلقي لها بالا سوى في أخيها الصغير لايهتمون بها لكن عندما يتعلق الأمر في أخيها الانتحاري الذي يحاول تخليص الحياة منه سوئ أنتبهت له أم لا تتعرض لكل أنواع الكلمات الجار...

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

"رواية مثيره للأهتمام حول فتاة تعيش حياة مستنزفه لطاقتها وخوفها من عائلتها التي لاتلقي لها بالا سوى في أخيها الصغير لايهتمون بها لكن عندما يتعلق الأمر في أخيها الانتحاري الذي يحاول تخليص الحياة منه سوئ أنتبهت له أم لا تتعرض لكل أنواع الكلمات الجارحه والعنف من والدتها وأختها لكونه يجب عليها الاعتناء به ومنعه مما يسبب له أي ضرر وفي نفس الوقت هي كاتبة روايات وتقوم باخفائها عن والدتها التي ستحرقها كما حدث لها في الماضي وفي الآن ذاته تكون فتاة الـ تي جي الصاخبه ومنسقة أغاني تكسب ارباح وتبتعد عن حياتها وكل مايشغلها حتى تقطع سباتها والدتها في أجبارها لترتاد الجامعة وعند ذهابها رغم أنها كارهه لهذا الأمر الا أنها سعدت كثيراً حين رائت الخطاء الذي حصل في أسمها عند قبول الجامعة لها تظن بذالك أنها لن تكلف نفسها بدراسه حتى يكسر سقف الأحلام الذي لديها عند موافقة المدير لتصليح الخطأ الذي حصل وقبولها بأي حال ثم تصطدم بفتى رأته من قبل عند موقف الحافلات ليرئ الحديث الذي تكتبه بأوراقها عن الفتى الذي كان حبها الأول والذي ياللأسف يرتاد نفس جامعتها يطلب الفتى الذي اصطدمت هي به بحفظ سرها مقابل أن تكتب له كل يوم رسالة وافقت على ذالك غافله عن من تتحدث معه أكثر فتى يتجنبه كل من في الجامعة بسبب سمعته تمر أيامها بشكل مليئ بأحداث من تورط أخيها لعصابات شوارع حتى تعرفها بفتيات في جامعتها ثم تحذيرها من الثلاثي الذي عليها تجنبهم..عند ذهابها إلى الجامعة وقد نسيت أنها بيوم أجازة بعدما اخبرتها صديقتها لم يكن لديها حل لاتريد العوده للمنزل فـ تجلس في الحديقة لتلتقي بفتى الرسائل او رمادي العينين كما تراهما بينما هي تتحدث معه رأت أحد الثلاثي الذي تم تحذيرها منهم تسحبه لتجعله يقف خلفها فورا تحميه هي بذالك بينما هو يكتم ضحكته عليها وهي تخبره عنهم غير عالمه أن من تحميه هو أخطرهم كيف ستنقذ أخيها من العصابة التي تورط بها؟ ومن هو المجهول الذي يراقبها؟ ايعقل أن كل شي حدث كان مدبر؟ الرواية مذهله حقا أنصحكم بها"

"الرواية مستمرة"

أفخم الرواياتحيث تعيش القصص. اكتشف الآن