{ FeliX [TBB&W] }

286 0 0
                                    

"عندما تكون طالبة منحه تحاول البقاء بعيدا عن التنمر والمشاكل كي لاتتطرد وفي الآن ذاته تحاول بقدر استطاعتها دفع تكاليف والدتها وحياتها المقرفه كما ترئ هي

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

"عندما تكون طالبة منحه تحاول البقاء بعيدا عن التنمر والمشاكل كي لاتتطرد وفي الآن ذاته تحاول بقدر استطاعتها دفع تكاليف والدتها وحياتها المقرفه كما ترئ هي.. تعيش بين العصابات وبائعي المخدارت الذين يثيرو أشمئزازها رغم ذالك هي فتاة قوية و تجاهد من اجل والدتها بأن كل شي على مايرام بينما شقيقتها الكبرى لاتفعل بتاتا فـ هي تجيد احضار الرجال إلى منزلها والضغوطات التي عليها تجعلها بأسه رغم ذالك يتحسن يومها برؤية الفتى المعجبه هي به مع علمها انه يمتلك حبيبه بلفعل وهذا مايمزقها... وهو فتى مراعي وجيد بلفعل فـ حياته مليئة بنظافه ومرح وسعاده يساعدها عندما اصطدمت به ويدها تنزف والسبب تنمر وهو يمقت التنمر عند مساعدته لها لم يتوقع رؤيتها مره أخرى في محل الوشوم وكل ماقابله منها حياتي مقرفة يارجل ضن بانها تكرهه رغم انه لم يفعل شي لها وكل مايريده هو مساعدتها فقط وهذا ماجعله يرغب أكثر في المساعده عندما رأها في رواق المشفى تبكي بضعف على والدتها التي يجب عليها اجرئ عملية باقرب وقت وهي تحتاج المال الكافي لدفعه ولكن بأشرت في رفض مساعدته لأنها تظن بأنه يشفق عليها فـ ماذا سيحصل معها؟ هل ممكن أن تتغير طرقهما؟ كيف ستتغير حياتها؟..... الرواية رائعة وجميلة احداثها تجعلك أكثر فضول للقادم"

"الرواية مستمرة"

أفخم الرواياتحيث تعيش القصص. اكتشف الآن