{نـــجـــم مــحــتــرق}

260 8 7
                                    

"رواية تخطت الإبداع حقااا حرفيااا هذه الكاتبه الأولى التي أقوم بنشر جميع أعمالها عادى الرواية الجديده التي قامت بتنزيلها مؤخراً لكن مايعجبني بها أن رواياتها مراهقه وصداقه وتجمع بين فراشات وعجلات محترقه بلفعل

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

"رواية تخطت الإبداع حقااا حرفيااا هذه الكاتبه الأولى التي أقوم بنشر جميع أعمالها عادى الرواية الجديده التي قامت بتنزيلها مؤخراً لكن مايعجبني بها أن رواياتها مراهقه وصداقه وتجمع بين فراشات وعجلات محترقه بلفعل...تتحدث الرواية عن ثلاثه فتيان يكونون فرقه مغنيه وعازفين رائعون يلمعون وسط النجوم لكن الحقيقة انهم قاتلون ويعملون لدى أمرأة مجرمه قدمت لهم العمل لقتل الأشخاص الذينا لايمتلكون رحمه بقلوبهم حيث أنهم يقتلون الناس، بيع الاعضاء، تجاره، واختطافات، واغتصاب أطفال والذي يكون أحد الفرقة ضحيه سابقه لهم من أجل الانتقام يحققون العداله بيديهم لم ينتظرو القانون الذي يغطي عن القضايا ببعض الأموال وفي أحد اليالي التي كان بها في مهمه لقتل شخص ما ملوث بهذا الصفات الشنيعه لكن مالم يتوقعه انهم اثنين وكادو يقتلونه حتى تدخلت فتاة تضرب شخص كان فوقه وكاد يطعنه الا ان ضربتها قويه جداً ادت لموته بلفعل عندما تدخل الشخص الثاني ليقتلها انقذها بسرعه وكله خوف من أن يحصل لها مكروه الفتاة التي يراقبها والتي يعلم بكل ماتحب وتكره ويحفظ أدق تفاصيلها منهاره أمامه غير مصدقه أنها قتلت شخص وليس أي شخص بل هم زملائها من الجامعة لم تعلم السبب الذي يجعلهم يتقاتلون بذالك الشكل فقط أرادت أنقاذ أخ صديقها عاد بها للمنزل بعد أن قام بتهديدها بعدم أخبار الشرطه لتبداء حياتها بالانقلاب أصبحت مطارده من قبل شخص متنكر ويريد قتلها وفي كل مره ينقذها أخ صديقها والذي لم تتوقع أنه الفتى المغني دائما حفلاته تلمع كان قاتل في الحقيقه وليس هو فقط بل رفاقه المغنيين أيضاً عرفت كل شيء وتدهورت حالتها النفسيه عادت من حفله لكي تتحسن حالتها حتى وجدت المقنع داخل المنزل اتصلت بصديقها لينقذها لكنه قام بضربها بقوة كبيره حتى دخلت المستشفى توالت الاحداث وازداد الغموض أكثر فقد اصبحت المجموعه تطارد أخيه الذي حاول قدر الامكان أن يبقيه بعيد عن اعماله وعن الفتاة التي يحاول التقرب منها ومازاد الأمر سواء تدخل شرطي في القضية وشكوكه تدور حول الفتى المغني والفتاة التي هي في الحقيقة تعاني من فقدان ذاكره...فماذا سيحصل بين البطلين؟!! هل ستعود ذاكرتها؟! السؤال الاخير بعيد عن الرواية...أيها القراء أخبروني هل تؤمنون بلقانون؟!!..... لأني بلحقيقه امتلك وجهه نظر  لذا من فضلكم لاتضعو شخصيات الروايات ضعو أجابه صريحه تعبر عن الواقع...حسنا الرواية رائعه جداً ومليئه بغموض لاتحكمو على بدايتها لكن اتبرئ مما ستقرائون لان الرواية بها كلمات مخله ومشاهد خليعه نوع ما"

"الرواية مستمرة"

لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: Oct 05 ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

أفخم الرواياتحيث تعيش القصص. اكتشف الآن