{بنت بمدرسه عيال اغنياء}

788 5 1
                                    

"سأكتب لكم الروايه المفضله الاولى بعد روايه المفقود هذا الروايه التي قرئتها وكنت ابلغ من عمري الثانيه عشر لم امل منها قرائتها خمس مرات من جمال القصه قد ادمنتها لدرجه انعزالي بكثره عن الاخرين كانت جزاء لا يتجزاء مني ولازالت صديقه الطفوله مكتوبه بسر...

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

"سأكتب لكم الروايه المفضله الاولى بعد روايه المفقود هذا الروايه التي قرئتها وكنت ابلغ من عمري الثانيه عشر لم امل منها قرائتها خمس مرات من جمال القصه قد ادمنتها لدرجه انعزالي بكثره عن الاخرين كانت جزاء لا يتجزاء مني ولازالت صديقه الطفوله مكتوبه بسرد سعودي وشخصيات واسماء سعوديه الكاتبه ماري جو لا اعرف ماذا اقول او كيف اعبر عن الروايه لشده فخامتها تخطت كل حرف ومعاني لكلمه الابداع....والفخامه تنحني لها  عن فتاة عاشت من الماضي بكل انواع البؤس يعتني بها ابن عمها والذي كان السبب في بؤسها ولكنها تفقد الذاكره ويعوضها عن كل شي يدربها ويعلمها ويعتني بها كبرت الفتاة وهي تعتبره اخاها ولكنه لم ينظر لها منظور الاخوه انما كان ينظر لها منظور العشق والتملك وقانون عائلتهم كانت المشكله في هروبها ودخولها لمدرسه الفتيان حيث تتعرف على احداث ومغامرات الاكشن والحركه تحدث الكثير من القصص داخل تلك المدرسه وقصه الغابه والفتاة التي احترقت داخلها والامراء الذين يعيشون في الغابه هم الاكثر دهاء وذكاء بلمدرسه وشله الفتيان الذين تتعرفو عليهم وعلى ماضيهم ومايعيشون ماهي قصه الفتاة التي احترقت؟!!! وهل سيجدها ابن عمها؟!! من هو الشخص الذي يقوم بمراقبتها عندما تنام داخل تلك الغابه المضلمه؟!! انا حقا اعجز عن تعبير اكثر لكون القصه مليئه بشخصيات ومليئه بالاحداث المشوقه اقرئوها واقسم انكم لن تندمو"

"الرواية مكتمله"

أفخم الرواياتحيث تعيش القصص. اكتشف الآن