{عـيـب ومـثـالـيـة}

287 3 0
                                    

"عندما كنت اعبث في التيك توك وجدت عبارة أعجبتني حقا

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

"عندما كنت اعبث في التيك توك وجدت عبارة أعجبتني حقا..._أنتي معتاده على ملامحك لاتعلمين كم تبدين جميلة لشخص غريب_...ربما لم تنال اعجابكم لكن لكل واحد منا رأيه لكن مالم اتوقعه أنني سوف أجد رواية تطابق هذه المقولة بحيث يكون البطل فتى هاوي لتصوير والرسم بطبع سوف تقدس أنامله برسم أجمل فتاة رأها منذ دخوله لثانوية رغم مراقبتة لها وملاحقتها في المكان الذي تفرغ به حزنها وبكائها عند سكه القطار المهجوره لم تلاحضه كونها معجبه بشخص آخر وهي فتاة لم تكن اجتماعيه وذالك تقييد من والدتها التي ترغمها بما هي تراه في مصلحه أبنتها وضعف الفتاة وشخصيتها التي تراها من منضورها على أنها غير كافيه ومليئه بلعيوب جعلتها محتوية بنفسها أكثر حتى جائت فتاة أخرى طالبه بمساعدتها في مشكلة ما بشعرها قامت بمساعدتها لكن بمساعده بسيطه فقط غيرت حياتها بشكل أفضل وتعرف على اصدقاء جدد والفتى الذي التقت به عند الشاطئ صاحب الرسالة والمنديل عند سكه القطار لم تتوقع رؤيته مره أخرى وهو لم يتوقع ذالك رغم انه سعيد بوجودها قربة أكثر... تتطور الأحداث بشكل جميل وازرق رائع... لن أقوم بطرح اسئلة في أحداث الرواية لأنني فضولية أكثر تجاه سؤال واحد فقط...ماهي العيوب التي ترون أنفسكم مثاليين بها؟!.. الرواية رائعة بلفعل تحوي على الكثير من المشاعر الجميلة"

"الرواية مكتملة"

أفخم الرواياتحيث تعيش القصص. اكتشف الآن