{نـظـارات و وشـوم}

457 11 9
                                    

"رواية كاتبتي المفضلة والتي دائما تكسر التوقعات وتعكس الامور بطريقة مثيره لدهشه أردت نشرها قبل يومين ولكن حدث وان فتاة عرضت علي روايتها فـ قررت اذا نالت أعجابي سأنشرها مع هذه ولكن حدثت بعض التغييرات

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

"رواية كاتبتي المفضلة والتي دائما تكسر التوقعات وتعكس الامور بطريقة مثيره لدهشه أردت نشرها قبل يومين ولكن حدث وان فتاة عرضت علي روايتها فـ قررت اذا نالت أعجابي سأنشرها مع هذه ولكن حدثت بعض التغييرات... هذه الرواية تتحدث عن فتاة بكل كلمه وكل شبر منها ينطق بـ تمرد والجموح هي حرفيا كسرت صوره الفتيان السيئين في المدارس لانه وعند النظر في الامر سنجد أن هناك ايضا فتيات متمردات فـ يضعن الوشوم ويدخنن ويفعلن كل ماهو غير قانوني وهي هكذا وكم يقولون لاتحكمو على الكتاب من غلافه فـ كل ماتراه من خارج هذه الفتاة روح منكسره داخلها تجعلها شخص مغرور ومتكبر من الخارج ولكن عند التقائها بفتى النظارات في ليلة ممطره لم تستطع أن تتخطاه كم لو أنه طوق قلبها المنهك بدفئه وهدوئه يجعلها مضطربه فـ أصبحت تدرس حصه الفلسلفة فـ هو مهووس بـ الفلسفة وهي فتاة تنطق بـ لفلسفة لما يجعله بحاله فضول لكل نظرياتها التي تاتي من زاوية لم يتوقعها يتم جمعهما في أول لقاء لمشروع الفلسلفة بناء على طلب الاستاذ تتم بينهما القائات التي لاتنفك فيها هي عن التحرش به بكلماتها فـ يفاجئها أنه وأن كان الطالب الخجول والأول في دفعته يبقى فتى يجيد انتقاء كلماته تجعلها خرساء لما يستعمل ماتجيده هي ضدها ومع مرور الايام يـ تواعدان بينما هي تخشى آن تضره بـ سمعتها السيئه هو لم يخشى ذالك أبدا بل أنه كان يعرفها تماما لا يريدها أن تتغير او تخاف عليه من انظار الاخرين لكن هي تقوم بكسر العلاقة التي بينهم وذالك بسبب قضية مضت عليها سنوات لكنها تركت أثرا كبير بـ قلبها تماما كـ وشومها قلبها الذي يتمزق من ترك الفتى الذي تحبه الى الشخص الذي مات واتهموها بقتله غير عالمين انه أسوا شعور أن يتم اتهامك بقتل من تحب وتداري جراحك بـ قناع الجمود والدتها التي لطالما كرهتها ونهرتها بـ كلماتها السامه لم تقف معها أبدا وكل ذالك من أجل رجل مهووسه به هوسها بـ رجل لم يجعلها تنظر إلى صغارها الذين لا ذنب لهم بما اقترفته وهاهي أبنتها تدفع الثمن فـ ماذا سيحصل في قضيتها؟!. وماذا عن فتى النظارات هل سيتقبلها بكل عيوبها؟؟؟ من هو الشخص الذي الصق التهمه بها؟. الرواية رائع وفلسفية جدا أنها كاتبتي التي لاتنفك عن مفاجئتي بخيالها الذي يجعلني في حاله اضطراب ولكن روايتها هذه كانت قد ضربت وتر حساس بي صحيح انني اقرأ وانشر الروايات ولكن لا امررها وحسب بل أنني افهم العبره فيها وهذه الرواية تتحدث عن البطله وكيفية مدافعتها عن المرأة وحقوقها...لا أعرف أن كان هناك أشخاص يعانون من بعض البشر الذين عقولهم مريضة لانني تماما هذا مااعيشه انهم مريضون كل مايخص المرأة يحذفونه من قائمتهم بينما الرجل البائس يقدسونه تماما تبا لهذه العقول  الرواية بها كلمات خليعة ومشاهد مخله لذا اتبرى مما ستقرئون"

"الرواية مكتملة"

أفخم الرواياتحيث تعيش القصص. اكتشف الآن