{إخـتـاري الـشـريـر}

389 5 4
                                    

"مرحبا من جديد أنظرو للكاتبة

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

"مرحبا من جديد أنظرو للكاتبة... أجل هذه هي كاتبتي المفضلة التي كتبت رواية أخرى لطرف الثالث الذي دائما ينحاز جانبا ولكن لأنها كاتبتي العزيزه جعلت الرواية... تتحدث الرواية عن الطرف الثالث ولفهم الرواية واحداثها جيدا يجب عليك أن تقراء {عـاشـقـة فـي الـظـلام} الشرير الذي أقام الحرب ضد صديق وأخ أعزه منذا أن كانا في المنظمة التي كانت تنطق بقانون... كلكم أخوه وكل أخ عدو...دربتهم على ذالك ولان صديقة كارها لها قام بتنظيم خطته ودمرها مأكدا بذالك أنها لن تستطيع النهوض من جديد لكن بعد مرور سنوات عادت بسبب هذا الشرير بسبب من كان أخيه وبسبب الحرب التي أقاماها هذان تضرر الشرير بشده حتى لم يعد يستطيع الوقوف على ساقاه وكان هذا أصعب ما مر به يفضل الموت على أن يستسلم لكرسي يأمر رجاله بطبيب الياباني الذي أخبروه أنه ماهر جدا بعمله تجاه هذه الأعاقات لكنهم أخطاؤ بجلب أبنته التي تشرق وتغيب الشمس وأبتسامتها لاتزول حتى عملها وهو فك الشفرات الصعبة للقانون سبب كافي ليطاردها الاعداء وهي كل مره تنجح بلهروب منهم الا هذه التي وقعت بلخطاء كونهم يريدون والدها ليس هي ومع ذالك لم تهتم أن من تقف أمامه هو الدوق الذي لم يره أحد من قبل لم تحترمه بل بقيت تتحدث معه كما لو كان شخص من العامه يعيدونها من حيث أتت ذاهبا خلفها الدوق الذي لم ينجح بأقناع والدها بلمجيئ بنفسه ومعالجته مع أن من يرئ والداها يشك أنه طبيب فـ هو يتصرف بكل أعتيادية كم لو لم يكن للأمير وجود بمنزلة حتى قاطع هدؤ الدوق أتصال متكرر عالم أنه هذا الذي يتصل لن يكون شخص غيرها عالمه الرياضيات المجنونة رد عليها لتداهمه بنبرتها المستمتعة تطلب منه أن يعتني ببطتيها الجميلتين لانها واقعة بمشكلة أخرى وعصابة مكلفة بأختطافها ذهب لينقذها ليجدوها بكامل وعيها وصخبها المعتاد والمزعج لأذنيه ياخذها لقصره رغم عنه كون منزلها محاط بكثير من الجثث والتي تحتاج النظافة لتلمع عيناه أول مره بأستمتاع حين كان ألهب بها منطفاء مخبرا أياها أنه يربي الثعالب فيجب عليها أن تحترس لبطتيها ألتي حال دخولها تركتمها ليكتشفا القصر في منظر لطيف حتى تعود الركض خلفهما بعد قوله...مانوع التغييرات التي ستحدث للشرير؟ماذا عن عالمه الرياضيات هل ستستطيع حل شفره قلبه؟هل سيعود للمشي من جديد؟!!...الرواية رائعه بل مافوق الرائع حماس مشتعل تجاه الرواية والتغييرات التي ستحصل بها دائما ما أنحاز أنا لطرف الثالث لانه رائع جدا والمرضى النفسيين أيضا لا أعلم كيف أنه شعوري فقط [ازاريا ميديشي فيسكونتي أيفيريا] سحقا الاسم بذاته ينطق بلفخامه.... أتبرى مما ستقرئون لانه بها كلمات مخله ومشاهد خليعه"

"الرواية مستمرة"

أفخم الرواياتحيث تعيش القصص. اكتشف الآن