{أتــاراكـسـيـا}

686 11 12
                                    

"رواية مذهله ملهمة حرفيا رواية لطالما بحثت عنها وضننت انها مجرد وهم يحتل خيالي وأنني لن استطيع أيجادها الا في حاله اغماض عيناي وتخيل فكره الرواية التي ابحث عنها تتحدث الرواية الجميلة عن فتاة تعاني من ماضي مجهول ذكريات واصوات متدفقة لمسمعها فارده ج...

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

"رواية مذهله ملهمة حرفيا رواية لطالما بحثت عنها وضننت انها مجرد وهم يحتل خيالي وأنني لن استطيع أيجادها الا في حاله اغماض عيناي وتخيل فكره الرواية التي ابحث عنها تتحدث الرواية الجميلة عن فتاة تعاني من ماضي مجهول ذكريات واصوات متدفقة لمسمعها فارده جناحها رغم كل مايحيطها من سوداوية فتاة نسوية نوع ما بسبب ماتعاني من مجتمعها تجاه النساء وكيف ينتهكون حقوقهن حتى في التعليم وبينما هي تعاني من ماضيها المجهول تقوم والدتها بـ تبرئ منها لأسباب مجهوله ايضا فـ هي لاتملك احدا ولاتعرف احد سوى قلة من الاشخاص  تهم لقراءة احد كتب كاتبها المفضل في الحديقة لعل بذالك ينسيها الواقع حتى تستيقظ من عالمها الاخر على صوت سعال لأمراة تهم لمساعدتها فـ هي ممرضة طيبة القلب كل ماتسعى ألية مساعده الأخرين تاخذ المرأة إلى منزلها بينما هي مشدوهه في المنزل تشعر بـ هاله غريبة منبثقة منه رغم انها لم ترى منزل كهذا بل لازالت
تجهل هوية ألمراة التي تعتني بها وتستغرب كيف لها أن تعيش بـ منزل كهذا بـ مفردها همت الفتاة برحيل وهي تشعر بـ أنها مراقبة من قبل احدهم في المنزل ولاكنه يأبى الضهور أمامها حتى تمر أيام لم تتوقع حدوثها أبدا ومن ضمنها دخولها لذالك المنزل كـ مستاجرة فـ لمراة احبتها جدا ولكن الفتاة رغم راحتها بعد حصولها لسكن لكن مازالت تشعر بريبة تجاه هذا المنزل وهي متأكده بـ أنها مراقبة وأن هناك من يقيم بـ طابق الثالث وشكوكها تتأكل في رأسها حتى تشجعت وصعدت لتواجه مراقبها وما كسر حبل شكوكها الورقة التي أنبثقت من أسفل الباب ورقة كانت كفيله لأدخالها في بئر مظلم وغامض مليئ بالأحجيات مليئ بـ الغاز تكاد تفجر رأسها لما عرفتة عنه الشخص الذي لو لم تسحب الورقة لما دخلت لعبتة الملتوية تمر أيامها وهي في أنهاك بسببه تحاول انقاذ الناس من عقله المجرم والذي يقوم بأجرام بـ طريقة محترفة ولكن ذالك يعتمد عليها فـ أذا فازت علية لايقتل وأذا خسرت يقتل حتى تكتشف القليل عنه من المعلومات التي بعثرت كيانها لما يحوية من غموض تقرر تغييره لنحو أفضل لكن فرصتها أصبحت ضئيلة فـ عائلة المنزل عادت وازداد العدد في المنزل وتظن بأنها لن تستطيع التسلل لغرفتة فـ هي تخاف أن يكتشفو أن هناك مجرم بمنزلهم لكن تتفاجاء من سخريتة عليها لانة دخل مع عائلتة... عائلة المنزل الذي هي تقيم فية تبداء الاحداث بتطور وبدأت تكتشف حقيقتة والقليل من ماضية الذي بداء كـ لعبة تركيب لها وهي تحاول ربط الأمور ومازاد أنفتاح ماضية أكثر قدوم والده والذي بسببة يزيد غموض العائلة والاسرار التي تحاول أخفائها بـ كل الطرق الممكنة فـ ماذا ستفعل لكشف الحقيقة التي يخبأها ذالك المنزل؟؟..وماذا عن الشخص المجهول الذي بسببة هي تحاول معالجه رجل الطابق الثالث؟..ماذا تعني له الممرضة كي يبعدها عن جميع الذكور؟؟ الرواية رائعة جدا الكاتبة تخطت الابداع لتناسقها في الاحداث والكلمات المعبرة "

"الرواية مستمرة"

أفخم الرواياتحيث تعيش القصص. اكتشف الآن