"السلسة الثالثة لتوضيح الشخصيات الاخيرة التي بدأت بظهور بأخر السلسة الاولى لمدرسة اورانوس وهنا ستبداء فهم احداث الرواية والشخصيات التي تم ذكرها الرواية تحتاج إلى التركيز لفهمها جيدا تتحدث السلسلة عن فتاة انتقلت هي وعائلتها إلى نيويورك وكم تكرها جدا فـ هي مرت بطفولة سيئه ومجهوله بها في هذا المكان وكانت فتاة غريبة الاطوار حركاتها غير متوقعه واخيرا تمتلك صديقة تعرفها جيد وتحبها تبحث عن مدرسة لها فقد انتقلت عائلتها وقد بدات المدارس وفي احد المرات بينما هي تفكر في حياتها ومدرستها التي لازالت تبحث عن مقعد لها فـ كل الفصول ممتلئه مرت في احد الزقاقات من اجل اختصار الطريق تقابل السكارا الذي قابلتهم في المطعم الذي تعمل به كانو يستهزؤن بها ويضنون انها مجرد فتاة ضعيفة لكنها تقوم بتكسير عضامهم حتى اتت الشرطه لصوت صراخهم وفي اليوم الموالي بينما هي تعمل وجدت شخص يريد الحديث معها في احد الاماكن وعندما ذهبت بسبب فضولها وجدت الشخص الرئيسي الذي طلب رؤيتها طالبا مقابل دخولها للمدرسة ان تراقب الشخص الذي الذي سوف تدرس معه وليس أي شخص بل انه احد الشياطين واسوأهم رغم هدؤه فـ هو من المافيا توافق وتذهب لتلك المدرسة وتبداء بتعرف على الكثير من الاشخاص رغم انها شخص منطوي محب للكتب والراحه وتمر بـ كثير من الاحداث إلى أن تتفاجاء في احد اليالي وهي ترا الشخص المكلفة بـ مراقبته يضرب من قبل عده اشخاص حوله تقوم بـ مساعدته وايصاله لمنزلها من أجل أن تعالجه برغم من رفضها لهاذه الفكره من اجل صديقتها والذي يقبع امامها يكون حبيبها السابق لكن لم يكن لديها حل اخر يتقاطع فكرها بطرق باب منزلهم فـ ماذا ستفعل مع الشخص؟؟ وماعلاقة الشياطين بـ البطاقات الحمراء التي تثير الغموض في الرواية؟؟ هل تتوقعون أن البطل الرئيسي في الرواية من ضمن شياطين أورانوس؟؟.! الرواية تخطت الابداع وسلسلاتها مثيرة جدا والغازها التي تنقشع بطرق غريبة لكن اتبرئ مما ستقرئون لان الرواية بها كلمات خليعه ومشاهد مخله الكاتبة تفأجني اكثر كل يوم منذا قرائتها انها تحطم كل مراكز الابداع"
"الرواية مستمرة"
أنت تقرأ
أفخم الروايات
Action"عن أفخم الروايات التي قرائتها وعن كاتبات تخطو الابداع أضف لمحه عن الروايات التي انصح بها روايات انستني وحدتي وواقعي جعلتني التمس الضحك والسعاده الروايات هي الشي الوحيد الذي جميعنا نهرب إليه بعيدا عن ما نعيشه من واقع" [لا يسمح بأقتباس او تقليد دون أ...