{الـبـقـعـة الـسـوداء}

420 10 3
                                    

"رواية تتحدث عن فتاة مخترقة وجنون عائلتها يسيري دمائها تهوى العيش تحت كل مايسمى بـ لخطر ولو عنى بذالك الموت ولكنها تقدس العائلة ومن أجل عائلتها ضحت بحياتها في عملية جلب الدون ألايطالي الأبن الغير شرعي لجلبة  إلى موطنه بـ لقوة بعد أن هددته بوالدته ...

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

"رواية تتحدث عن فتاة مخترقة وجنون عائلتها يسيري دمائها تهوى العيش تحت كل مايسمى بـ لخطر ولو عنى بذالك الموت ولكنها تقدس العائلة ومن أجل عائلتها ضحت بحياتها في عملية جلب الدون ألايطالي الأبن الغير شرعي لجلبة  إلى موطنه بـ لقوة بعد أن هددته بوالدته يذهب معها رغم كرهه الشديد إلى والده المتوفي والذي يجب عليه أن يحل مكانه بجلوسة على عرش المافيا بعد أن كان يعمل في القانون وعند أحضاره إلى موطنه الاصلي هددها بأنه سيجعلها تندم على مافعلته به غير عالم بأنه اللقاء الاخير بينهما لتصبح هاربة من المافيا تاركه خلفها عائلتها وموطنها بينما هي كانت تعيش في هروب بين الازقة والمناطق والعمل في الاختراقات وكتم الاسرار خلف حواسيبها كان هو يقاتل من أجل عرشة والبقاء على حياته حتى جعلت منه وحش تخلى عن كل قانون كان يقتد به وأنسانية خسرها خلف كل مايقبع من اغتيالات وحروب وقتالات في بقعة سوداء لكن ذالك لم يمنعة من البحث عنها خلف كل مكان ومنطقة وبقعة حتى عاد اللقاء بعد خمس سنوات جالبا أياها إلى قلعته عندها لم تكن هي المتحكم بل هو مهددا أياها اما الزواج به وسداد دينها او يمحي موطنها وعائلتها عن الخريطة وافقت على الزواج به خطت أناملها توقيع آخر وتضيحة أخرى من أجل عائلتها متوعده أياه بقتلة حالا انتهاء دينها منه رغم انه يحاول أقناع نفسه انه أتى بها من أجل الدين ولا أكثر من ذالك حتى أتى الزفاف ممتلئ بأصوات الفرح والموسيقى بكل مكان وبينما الجميع مستمتع لتنقلب الأدوار لتصبح أصوات الرصاص تصدح بلمكان والدماء تتراشق ببعضها يوم واحد فقط بعد مروره تكشف حقائق كثيره تخلف بها الكثير من الدنمار والصراع بين روسيا وإيطاليا فـ ماذا سيحصل بين العائلتين بعد الخلاف؟؟ وماذا عن الدين هل سينتهي؟؟! والاسرار التي تقبع خلف والدته؟؟.... الرواية جميلة جدا جدا لكن أتبرئ مما ستقرئون لان الرواية بها كلمات مخلة ومشاهد خليعة"

"الرواية مكتملة"

أفخم الرواياتحيث تعيش القصص. اكتشف الآن