{خـادمـة الـشيـطـان}

825 3 0
                                    

"في العالم الموازي كان هناك شيطان يبتسم بغرور وعينان تلمع رغبه بقتل المزيد بسيفه الذي يقطر دماء بقتل الشياطين ينظر بيعينه اللأمعه في الارجاء يبحث عن أي كائن اخر لم يجد شي برغم من تخلصه لأكثر من عشيره فرد جناحيه المختلفه بلونها القرمزي يبحث عن المز...

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

"في العالم الموازي كان هناك شيطان يبتسم بغرور وعينان تلمع رغبه بقتل المزيد بسيفه الذي يقطر دماء بقتل الشياطين ينظر بيعينه اللأمعه في الارجاء يبحث عن أي كائن اخر لم يجد شي برغم من تخلصه لأكثر من عشيره فرد جناحيه المختلفه بلونها القرمزي يبحث عن المزيد حتى وجد فتاة بشريه صغيره قتلها بعد تحديقه الغريب لها حتى قاطع خلوته ملاك نازل من السماء فتاة جميله تنظر له بكل تحدي وهاذا مازاد حماسه لقتالها تقوم بحجزه بسهوله لتصعد به لسماء ليقابل الحكام يتم نفيه للواقع وهنا تبداء الفتاة العاديه التي تعمل لرجل الذي تحبه تذهب لمنزله بصفتها مساعدته بلعمل لتجد شخص اخر بلغرفه يقوم بتكسير واشياء لأول مره يراها غريبه تدخل عليه وتستغرب انه يتصرف على غير طبيعته خرج من النافذه ويرى الكثير من البشر او الطعام كما يقول تتمسك بساقه بعد ان عرفت انه مديرها تم نقله للعالم الموازي وهو يحاول التخلص منها بعد عرض منها يوافق على جعلها خادمتة ومن هنا تبداء الحياة بقلب روتينهما المعتاد شيطان بعالم واقعي وبشري بعالم موازي وفتاة لاتعلم كيفيه التعامل مع الشيطان الذي تحاول انه تحسنه بكل الطرق.. هل سيتغير الشيطان ويقع بلحب؟! وماذا عن الفتاة التي بلحقل؟! ماذا سيحصل بعد ان تنتهي مده نفيه للعالم الواقعي؟؟؟؟  الفتاة العاديه من هو المجهول الذي يزعجها بكل مشكله وبكل مكان؟؟. الروايه جميله جدا رائعه بكل السرد والتنسيق وترابط الاحداث بين الحاضر والعوده الى الزمن..... لكن اتبرئ مما ستقرئون بها بعض الاحداث المخله"

"الروايه مكتمله"

أفخم الرواياتحيث تعيش القصص. اكتشف الآن