{ســــــريــــــع}

220 4 1
                                    

"رواية في منتهئ الروعة جميلة جدآ جدآ والأفضل من ذالك أنها مازالت مستمرة لأنني حقا لا أرغب في أن تنتهي أبدا رواية مليئة بالأدرينالين حرفياا

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

"رواية في منتهئ الروعة جميلة جدآ جدآ والأفضل من ذالك أنها مازالت مستمرة لأنني حقا لا أرغب في أن تنتهي أبدا رواية مليئة بالأدرينالين حرفياا... تتحدث الرواية عن فتاة تهوى صخب السيارات والسرعة وكل ماتجيده هو التسلل من المنزل والهرب مع صديقها السيئ إلى مضمار ويست مكان أحلامها مضمار مليئ بلحياة وصوت السيارات المحبب لأذنيها يسمح لها صديقها بتسابق لهذه الليلة ويعلمها بخطوات ملك المضمار الذي لم يسبق لأحد أن فاز عليه حتى حطمت الرقم القياسي في السرعة وفوزها على ملك المضمار الذي لم يتوقع ذالك بعد مرور السباق تنتقل الأخبار في التواصل الاجتماعي وحديثها عن كونه ليس المتسابق الاسرع وما إلى ذالك لكنه كان كفيل بأشعال غيضه حتى لمعت الفكره برأسه بعد أن اقنعه صديقه الآسيوي أن يتحدها بأعاده السباق والفكره هي انه قام باختطفها من داخل منزلها جالبا إياها إلى مضماره بتحديها في أعاده السباق بينهما ومنذا تلك الحضة ومرور الأيام مليئة بلسرعة والفراشات اصبح ملك المضمار يحب ازعاجها وهي الفتاة الانتحارية تحب استفزازه والسخرية منه حتى التقت والدتها داخل المضمار وهي فوق السيارة تحتفل بفوزها مع ملك المضمار الذي حال عرفت هوية والده ازداد كرهها له وبعدها بدأت مشاكل عائلتها ثم والدتها التي عرفت الماضي الذي بينها وبين والد الفتى الذي أحبته والده كان سيدا للمضمار شغوف في الغنى حتى اصبحت مشتتة في حياتها وتفكيرها رغم ذالك لم يتركها الفتى الذي يزعجها في كل مكان ووقت مع ذالك لم ترد خسارته لكن للاقدار رأي آخر حينما علمت بأنه مصاب بسرطان الرئه فماذا سيحصل على متسابقينا؟
ماذا عن والدتها التي ورطتها في مضمار الشبح؟ بدايتهم لحياة جديدة هل ستكشف لهم مغامرة أخرى؟.... الرواية حماسية جدآ والشخصيات رائعة أنها السلسلة الثانية لرواية آدم وفي الحقيقة لم أتوقع انها ستكتب سلسلة أخرى عنه كوني وجدت رواية آدم صدفة ثم كنت ابحث عن روايات تعيد الشغف فبدات ادخل لكاتبات كنت قد قرائت رواياتهم الفخمه وحرفياا هذه الكاتبة تخطت الإبداع... مع ذالك أتبرئ مما ستقرائون لان الرواية بها كلمات مخلة ومشاهد خليعة نوع ما"

"الرواية مستمرة"

أفخم الرواياتحيث تعيش القصص. اكتشف الآن