{ROYAL GOLDEN ACADEMY}

605 2 3
                                    

"الرواية عباره عن سلسلة صراع العروش ستجدونة في حساب الكاتبة في قائمة القرائه وهذا الجزاء رائع استطعت فهم الرواية اكثر وتحليل غموضها وشخصيات وربط الاحداث الأ انني مازلت اشعر بـ لحيره في تحديد البطل في الرواية وهذا يزيد عزمي أكثر لاكتشافها فـ في هذا...

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

"الرواية عباره عن سلسلة صراع العروش ستجدونة في حساب الكاتبة في قائمة القرائه وهذا الجزاء رائع استطعت فهم الرواية اكثر وتحليل غموضها وشخصيات وربط الاحداث الأ انني مازلت اشعر بـ لحيره في تحديد البطل في الرواية وهذا يزيد عزمي أكثر لاكتشافها فـ في هذا الجزاء ستجدون المافيا المقسمة وعائلة تتورط مع الديڤارو طبعا الديڤارو ليست المافيا التي عليك العبث معها لانه حرفيا وقعت في حرب خاسرة ونتيجة لذالك كانت أبنة عائلة الدي لاتيرلا متورطه في جنون عمتها وتورطها مع أبن ديڤارو لتعاون على مقتل اخية الذي لم يولد والتخلص من زوجة والده قبل أن يتم الزواج ولكن العملية باتت بـ لفشل وكانت تستمع لخططهم التي تكاد تفقدها عقلها أرادت اخبار والدها لكن تم تهديدها من قبل عمتها التي تم رفضها من قبل زعيم الديڤارو وهذا سبب انتقامها له فـ هي لم تعتد على الرفض والكبرياء والغرور هي أهم صفة في الدي لاتيرلا ونتيجة لغطرستهم هذه أدا الامر إلى اختطفها وتهديد عائلتها تظن الأبنة أن أبن ديڤارو من غدر بـ عمتها لكن يتبخر هذا فور رؤيتها لعمتها مشنوقة في حديقتهم وعارية ومشوهه وكتب على جسدها الرقم666 الرقم المجهول الذي يذكرها بما حصل معها ومافعلته في الماضي ذكرها بـ شخص الذي يكون سبب لكوابيسها وسبب في ندمها لما اتفقت هي معه وبعد ماحصل من مشهد مريع في الحديقة قامت العائلة بأرسال أبنائها الى دول متفرقة هويات مختلفة وحياة جديدة وبينما الأبنة تعيش في بحر من الذكريات والخوف والرهبه تذهب لحفلة تنكرية ولم تسلم ابدا من المشاكل فـ هي تورطت مع أمير بعد كان عقلة فاقدا بسبب الثمالة وليس أمير عادي فـ هو شخص مختلف عن الأمراء الاخرين ولـ حضها الذي يبعثرها تدرس بنفس أكاديمية الملوك الذهبية التي يدرس بها كل الأمراء والأميرات والنبلاء واخيرا الأمير الذي تورطت معة ماذا سيحصل معها في الأكاديمية؟؟وماهو الرقم666؟؟؟! كيف سيتم صلح سؤ الفهم بين الديڤارو والدي لاتيرلا؟؟؟ الرواية رائعه واجوائها حماسية والشخصيات التي تم ذكرها في السلسلة الاولئ مازلت مستمره في هذه السلسلة وهناك سلسلة اخيرة سأنشرة حسب ترتيبي أنا وفهمي في قرائة الرواية لكن أتبرئ مما ستقرئون لان الرواية بها كلمات خليعه ومشاهد مخله"

"الرواية مستمرة"

أفخم الرواياتحيث تعيش القصص. اكتشف الآن