سلام عليكم عاملين ايه إن شاء الله تكونوا بخير 💜✨ومرحبًا بكم جميعًا My sugars .🍭🍭
_♥️🇵🇸
_متنسوش الدعاء لأهلنا في فلسطين اللهم أنصرهم وأعزهم على القوم الظالمين اللهم أذل الأعداء وأجعل كيدهم في نحورهم اللهم آمين ._ متنسوش كما الدعاء لأهلنا في السودان الشقيق عسى الله أن يفرج كربكم ، ويفرق شمل كل من عادى المسلمين والإسلام اللهم آمين ♥️🇸🇩
_فعلوا وضع ال Dark وأنتم بتقرأو أما لو كنتم عاملينه اصلا زي ف أنتم كفوا واقفلوا النور عشان تدخلوا في الاجواء .
_موضوعنا اليوم عن دمية صنعت للأنتقام بإستخدام السحر الأسود الانتقام من مين بالظبط عايزين تعرفوا كملوا اقرأوا الفصل للنهايه ، وتقديرًا لتعبي كومنت لأنه رأيكم يهمني ، وڤوت بين الفقرات .
_ قصة النهارده نوعًا ما قصيرة ، فحضروا مشروبكم المفضل ☕🧃ويلا نبدأ رحلتنا النهارده لولاية فلوريدا في الولايات المتحدة الأميركية .
🧸🧸________🧸_________🧸🧸_________🧸
تبدأ القصة في جزيرة "كي ويست" في فلوريدا عام 1904، في بيت فخم ملك لعائلة الفنان ، ومؤلف اسمه " روبرت يوجيني أوتو" ، أو "چين" زي ما اعتادوا أهله ، وأصحابه على مناداته ، وهو صغير ، روبرت كان طفل وحيد لوالدين ثريين كان السفر جزء مهم في حياتهم كانوع من أن أنواع الترفيه عن نفسهم ، وخلال سفرياتهم الطويلة ، والمتكررة كانوا بيسيبوا أبنهم " روبرت "وحيد ، واللي كانت ترعاه هي مربية عجوز تعود أصولها إلى جزر "الباهاما"، ويقال بأن المربية كانت متمرسة بسحر الڤودو القائم على استغلال الأرواح الشريرة ، وتسخير الجن ، والعفاريت بغرض إنزال اللعنات السوداء على الأعداء ، و الخصوم.
(صورة روربرت يوچيني أتو ، وزوجته👇🏻👇🏻).
.
.
.
و الأحداث تبدأت لما والدة روبرت في واحده من نوبات غضبها قامت بطرد المربية لسبب تافه ما تم ذكره في أي مصدر ، ولكن بسبب تعلق "روربرت" الشديد بمربيته أجبر والدته أنها تتمهل شويه في طردها لحد نهاية الشهر ، و المربية قضت أيامها الأخيرة في البيت في أوضتها مش بتخرج منها إلا نادرًا ، و مكنش في أحد عارف هي بتعمل ايه داخل أوضتها ، وعند نهاية الشهر ، وقبل ما المربية تمشي من البيت قدمت (دُمية) قامت بصناعتها بنفسها كهدية ل "روبرت" واسمتها روبرت تيمنًا بإسمه.
أنت تقرأ
Weird& horror
Документальная прозаهنا في الكتاب ده هجمع بعض مواضيع التي أحبها من قتله متسلسلين واحداث من وراء الطبيعه والمنظمات واcrepe pasta والجرائم المحلوله والغير محلوله . حصلت على مرتبة # 1- في ماوراء الطبيعة. حصلت على مرتبة #1- يهود . حصلت على مرتبة #1-ماسونية.