السلام عليكم جميعاً اتمنى تكونوا بخير من زمان عنكم
بس دراسه نبذه عن دراسه 5/30صباحاً 😅🙂عشان كدا انقطعت حتى قبل دراسة بصراحه بس راجعين وبقوه دي قصه كدا خفيفة تحضيراً للعوده لسلسه الماسونية واخيراً بس كدا طولت عليكوا واتمنى تعجبكوا القصة اليوم استمتعوا🤍💛
_______________________________________
رجل يعثر ﻋﻠﻰ ﺩﻣﻴﺔ ﻓﻲ ﺗﺠﻮﻳﻒ ﻣﻨﺰﻝ ﻭﺑﻴﺪﻫﺎ ﺭﺳﺎﻟﺔ ﻣﺮﻋﺒﺔ ..
.
.
.
.
.
ﻟﻢ ﻳﺨﻄﺮ ﻋﻠﻰ ﺑﺎﻝ " ﺟﻮﻧﺎﺛﺎﻥ ﻟﻮﻳﺲ " ﺑﺄﻧﻪ ﺳﻴﻌﺜﺮ ﻋﻠﻰ ﺩﻣﻴﺔ ﻣﺮﻋﺒﺔ ﺩﺍﺧﻞ ﺗﺠﻮﻳﻒ ﺃﺣﺪ ﺟﺪﺭﺍﻥ ﺍﻟﻤﻨﺰﻝ ﺍﻟﺬﻱ ﺍﺷﺘﺮﺍﻩ ﺣﺪﻳﺜًﺎ ﻭﺑﻴﺪﻫﺎ ﺭﺳﺎﻟﺔ ﻣﺮﻋﺒﺔ ﺗﻘﻮﻝ ﻓﻴﻬﺎ ﺑﺄﻧﻬﺎ ﻗﺘﻠﺖ ﻋﺎﺋﻠﺔ ﻛﺎﻧﺖ ﺗﻌﻴﺶ ﻫﻨﺎﻙ ﻓﻲ ﺍﻟﺴﺘﻴﻨﻴﺎﺕ .ﻭﺭﻭﻯ " ﺟﻮﻧﺎﺛﺎﻥ " ﺗﻔﺎﺻﻴﻞ ﺍﻟﺤﺎﺩﺛﺔ ﺍﻟﻤﺮﻋﺒﺔ ﻟﺼﺤﻔﻴﺔ " Liverpool Echo " ﺑﺄﻧﻪ ﺍﺷﺘﺮﻯ ﻣﻨﺰﻟًﺎ ﺟﺪﻳﺪًﺍ ﻓﻲ ﻭﺍﻟﺘﻮﻥ، ﻟﻴﻔﺮﺑﻮﻝ، ﻭﻓﻲ ﻳﻮﻡ ﺍﻟﺠﻤﻌﺔ ﺍﻟﻤﺎﺿﻲ ﻗﺮﺭ ﻓﺤﺺ ﺍﻟﻔﺮﺍﻍ ﺍﻟﻤﻮﺟﻮﺩ ﺧﻠﻒ ﺑﺎﺏ ﺍﻟﻤﻄﺒﺦ .
ﻭﺑﺎﺳﺘﺨﺪﺍﻡ ﻣﻄﺮﻗﺔ، ﻧﺠﺢ " ﺟﻮﻧﺎﺛﺎﻥ " ﻓﻲ ﻋﻤﻞ ﻓﺘﺤﺔ ﺻﻐﻴﺮﺓ ﻓﻲ ﺍﻟﺤﺎﺋﻂ ﻭﺳﺮﻋﺎﻥ ﻣﺎ ﺍﻛﺘﺸﻒ ﺩﻣﻴﺔ ﻣﺼﻨﻮﻋﺔ ﻣﻦ ﺍﻟﻘﻤﺎﺵ، ﻣﺮﺗﺪﻳﺔ ﻓﺴﺘﺎﻧًﺎ ﻣﻘﻠّﻤًﺎ ﻭﻗﺒﻌﺔ، ﻭﺗﻤﺴﻚ ﺑﻤﻼﺣﻈﺔ ﺷﺮﻳﺮﺓ ﺑﻴﻦ ﻳﺪﻳﻬﺎ .
ﻭﻭﺻﻔﺖ ﺍﻟﻤﺬﻛﺮﺓ ﻛﻴﻒ ﻃﻌﻨﺖ ﺍﻟﺪﻣﻴﺔ ﺍﻟﻤﺎﻟﻜﻴﻦ ﺍﻷﺻﻠﻴﻴﻦ ﻟﻠﻌﻘﺎﺭ ﻓﻲ ﻋﺎﻡ 1961 ﻗﺒﻞ ﺃﻥ ﺗﻘﻮﻝ : " ﺃﺗﻤﻨﻰ ﺃﻥ ﺗﻨﺎﻡ ﺟﻴﺪًﺍ ."
ﻟﻜﻦ ﺍﻟﺴﻤﺴﺎﺭ ﻗﺎﻝ ﻟﻠﺴﻴﺪ " ﺟﻮﻧﺎﺛﺎﻥ ﻟﻮﻳﺲ " ﺇﻥ ﺍﻟﻤﻄﺒﺦ ﻗﺪ ﺗﻢ ﺗﺠﺪﻳﺪﻩ " ﻣﻨﺬ ﺃﺭﺑﻊ ﺃﻭ ﺧﻤﺲ ﺳﻨﻮﺍﺕ " ، ﻭﻗﺎﻝ ﺇﻧﻪ ﻳﺠﺐ ﺃﻥ ﻳﻜﻮﻥ ﺍﻟﻤﺎﻟﻜﻮﻥ ﺍﻟﺴﺎﺑﻘﻮﻥ ﻗﺪ ﻭﺿﻌﻮﺍ ﺍﻟﻤﺬﻛﺮﺓ ﻓﻲ ﻫﺬﻩ ﺍﻟﻔﺘﺮﺓ .
ﻭﺟﺎﺀ ﻓﻲ ﺭﺳﺎﻟﺔ ﺍﻟﺪﻣﻴﺔ " : ﻋﺰﻳﺰﻱ ﺍﻟﻘﺎﺭﺉ ﺻﺎﺣﺐ ﺍﻟﻤﻨﺰﻝ ﺍﻟﺠﺪﻳﺪ، ﺃﺷﻜﺮﻙ ﻋﻠﻰ ﺗﺤﺮﻳﺮﻱ ..! ﺇﺳﻤﻲ ﺇﻳﻤﻴﻠﻲ . ﻛﺎﻥ ﺃﺻﺤﺎﺑﻲ ﺍﻷﺻﻠﻴﻴﻦ ﻳﻌﻴﺸﻮﻥ ﻓﻲ ﻫﺬﺍ ﺍﻟﻤﻨﺰﻝ ﻋﺎﻡ 1961 ﻟﻢ ﺃﺣﺒﻬﻢ ﻟﺬﺍ ﺍﺿﻄﺮﻭﺍ ﻟﻠﺬﻫﺎﺏ، ﻛﻞ ﻣﺎ ﻓﻌﻠﻮﻩ ﻫﻮ ﺍﻟﻐﻨﺎﺀ ﻭﺍﻻﺳﺘﻤﺘﺎﻉ . ﻛﺎﻥ ﻣﻘﺰﺯًﺍ، ﻛﺎﻥ ﺍﻟﻄﻌﻦ ﻫﻮ ﺧﻴﺎﺭﻱ ﻟﻠﻤﻮﺕ ﺑﺎﻟﻨﺴﺒﺔ ﻟﻬﻢ، ﻟﺬﻟﻚ ﺁﻣﻞ ﺃﻥ ﻳﻜﻮﻥ ﻟﺪﻳﻚ ﺳﻜﺎﻛﻴﻦ، ﺃﺗﻤﻨﻰ ﺃﻥ ﺗﻨﺎﻡ ﺟﻴﺪًﺍ ."
ﻭﻗﺎﻝ " ﺟﻮﻧﺎﺛﺎﻥ " ﻟﻠﺼﺤﻴﻔﺔ " : ﻟﻘﺪ ﺍﺷﺘﺮﻳﺖ ﺍﻟﻤﻨﺰﻝ ﻟﻠﺘﻮ ﻭﺣﺼﻠﺖ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﻤﻔﺎﺗﻴﺢ ﻳﻮﻡ ﺍﻟﺠﻤﻌﺔ، ﻟﻘﺪ ﻋﻠﻤﺖ ﺑﺄﻥ ﻫﻨﺎﻙ ﺧﻄﺐ ﻣﺎ ﻓﻲ ﻫﺬﺍ ﺍﻟﻔﺮﺍﻍ ﺍﻟﺬﻱ ﺗﻢ ﺗﻠﺒﻴﺴﻪ ﺑﺎﻟﺠﺺ .
ﻭﺗﺎﺑﻊ : " ﻛﺎﻥ ﻫﻨﺎﻙ ﺳﻠﻚ ﻳﺨﺮﺝ ﻣﻦ ﻣﻜﺎﻥ ﻭﺟﻮﺩ ﺍﻟﺜﻼﺟﺔ ﻟﻠﻤﺎﻟﻜﻴﻦ ﺍﻟﺴﺎﺑﻘﻴﻦ، ﻟﻜﻨﻨﻲ ﻟﻢ ﺃﻛﻦ ﺃﻋﺮﻑ ﻣﻜﺎﻥ ﺗﻮﺻﻴﻞ ﺍﻟﺴﻠﻚ، ﻟﺬﻟﻚ ﻃﺮﻗﺖ ﺍﻟﺤﺎﺋﻂ ﻷﺭﻯ ﻣﺎ ﻛﺎﻥ ﻫﻨﺎﻙ، ﻃﺮﻗﺖ ﺣﻔﺮﺓ ﺑﺤﺠﻢ ﻗﺒﻀﺔ ﺍﻟﻴﺪ، ﻭﺳﻠﻄﺖ ﺿﻮﺀًﺍ ﻭﻛﺎﻧﺖ ﻫﻨﺎﻙ ﺩﻣﻴﺔ ﺟﺎﻟﺴﺔ ﻫﻨﺎﻙ ".
ﻭﺗﺎﺑﻊ : " ﻃﻠﺐ ﻣﻨﻲ ﺑﻌﺾ ﺃﺻﺪﻗﺎﺋﻲ ﺗﺮﻙ ﺍﻟﻤﻨﺰﻝ ﻭﺍﻟﻌﺜﻮﺭ ﻋﻠﻰ ﻭﺍﺣﺪ ﺟﺪﻳﺪ، ﻟﻜﻨﻨﻲ ﺃﻋﺘﻘﺪ ﺃﻥ ﺍﻷﻣﺮ ﻣﺠﺮﺩ ﻣﺰﺣﺔ ".
_______________________________
دمتم سالمين 🤍💜
أنت تقرأ
Weird& horror
No Ficciónهنا في الكتاب ده هجمع بعض مواضيع التي أحبها من قتله متسلسلين واحداث من وراء الطبيعه والمنظمات واcrepe pasta والجرائم المحلوله والغير محلوله . حصلت على مرتبة # 1- في ماوراء الطبيعة. حصلت على مرتبة #1- يهود . حصلت على مرتبة #1-ماسونية.