|• البَـــوّابـَـة •|

41.6K 1K 196
                                    

« عزيزي (ت) القارئ (ة) قبل بداية الملحمة أريدك أن تنسحب من هذه الرواية بهدوء لأنها لن تناسبك حتما إن كنت من:

♡ محبّي الروايات القصيرة، سريعة الأحداث.

♡ إن كنت من معجبي سوبرمان وآيرون مان..أعتذر لأن شخصيات الرواية ليست شخصيات خارقة دون نقاط ضعف.. هم ببساطة بشر عاديون لكنهم وسط أحداث خارقة وعقول مختلة.

♡ إن كنت تتوقع أن يقع الأبطال في حب بعضهم البعض من الفصل الثالث أو حتى الفصل العاشر.. آسفة لن يحدث ذلك إلا بعد الفصول المتقدمة..

♡ إن كنت من عشاق الإنحراف.. أيضا أنا آسفة فلن تواكب هذه الرواية شهواتكَ العابرة.

♡ إن كنت من النوع الذي ينجذب للرواية فقط لأجل عدد متابعي الكاتبة او عدد المشاهدات فأنا أيضا أعتذر.. لأنني جديدة ولا أتوقع إقبالا كبيرا..( لا دخل لذلك بجودة الكتابة)

♡ إن كنت من القراء قليلي الصبر.. فهذه الرواية طويلة.. جرعاتها قليلة لكنها تدوم للأبد.

♡ اللائحة طويلة لكنني لن أستمر لا أريدك أن تظن أنني كاتبة لئيمة.. 🙂🩷

~ لكن إن قررت البقاء والإستمرار بقراءتها~

~ تحذير / بشرى ~

♡ الرواية متعددة الأحداث والقصص أي أنها لن ترتكز على قصة الأبطال الرئيسيين فقط.

♡ الرواية متفرعة جدا وعلى قدر عالٍ من الغموض.. لذا فهنالك بعض الفصول قد تكون رتيبة أو بغير أهمية بالنسبة لكم، لكنها فصول مفتاحية لها أهميتها بالفصول القادمة.

♡ طبيعة شخصياتها رمادية.. لذا لا وجود للشر أو الخير بهذه الرواية.. الكل يركض باتجاه مختلف ليجد ذاته.. فإن شئتم قفوا بالزاوية وراقبو السباق بصمت أم تحلوا ببعض الشجاعة كقراء واركضو معهم..

♡ هناك اكثر من قصة حب واحدة.. وكل قصة لها رونقها الخاص.. وبشرى لمهووسي الدارك رومانس / slow burn
فهذه الرواية هي حتما كذلك.

♡ الرواية متنوعة.. أكشن / رومانس / غموض وجرائم لكن.. دعوا كل نوع يأخذ دوره بالرواية بالترتيب لا تستعجلو واعطوا الفصول وقتا.

♡ أقرّ لكم أن فكرة الرواية مكررة ربما.. والسبب أنني أحب هذا النوع من الروايات ولا أكثر.. لكن أعدكم بأحداث مختلفة وإن وجد تشابه أو أفكار متقاربة فلا يعني ذلك أن تحكموا على باقي الرواية أو تُسقطوا أحداث رواياتٍ أخرى على هذه الرواية فهذا حتما إهانة للكاتبة.

♡ البطلة ليست ضعيفة وليست بتلك القوة.. فسبق وقلت أن شخصياتي رمادية وقد تنحاز للأبيض او الأسود بأي حدث..


♡ هي معركة بين الأسود والأبيض.. فاحذروا من عشق سيد الألوان.

♡ أتركوا مكانا في قائمة الشخصيات الخيالية المفضلة لديكم.. فربما ستحملون اسما أو اثنين معكم.

والآن أرحب بكَِ كواحدة من تينازاتي 🦋

أهلا بكِ بين الظــلال والدمـاء

~♡~

ظلال و دماء |• The Black Donحيث تعيش القصص. اكتشف الآن