صباح الخير تيناز أتمنى لكن يوما مليئا بالحب والسلاام 🌷🌷🩷
منذ تقدّم الرواية بالفصول وهنالك العديد من الأسئلة التي تطرح حولها وحول الشخصيات لذاا كتبت هذا الفصل الصغير لأوضح بعض النقاط في الرواية.. لذا تابعوا جيدا .
نبدأ بتلخيص للأحداث:
الرواية بدأت بوفاة شيرا فيرانتي الغامض في حفل آل سيينا.. رأينا بعض الهمسات والتهديدات حول القاتل في الفقرة الأولى من الرواية.
تبدأ قصة الرواية بوالد ستيلا لاروسا واللي إسمها أستيرا ايضا.. كما هو شائع عند الغرب لديهم أسماء ثلاثية يعني إسمها الكامل " ستيلا إستيرا لاروسا " ووالدها الكريم سمى مجموعة شركاته على اسمها " آستر " ومعنى هذا الاسم هو النجم.
ستيلا لديها مرض نفسي أو متلازمة ناتجة عن صدمة قديمة أو مجموعة من الصدمات المتتالية بداية من مقتل والدتها واغتصابها أمام عينيها وكذلك محاولة إغتصابها هي أيضا بنفس الليلة من قبل مجموعة من الأشخاص المجهولين.
مرض ستيلا لاروسا هو " تروموفوبيا " والذي إخترعته أنا 🙈 ليُوالِم أحداث القصة فهمتم أعزائي؟
أعراضه: نوبات هلع، توتر شديد، إنعزال عن الناس، وخوف من المجتمع او التعرض لأي شخص جديد، كذلك السير أثناء النوم.. وكل هذه الأعراض تحدث مع أشخاص حقيقين بعالمنا نتيجة لأسباب متقاربة.. يعني متلازمة تروموفوبيا ( رهاب الصدمة / التروما) مركبة من قبلي لكن جميع أعراضها حقيقية.
بالفصول القادمة سأظهر بعض الفلاش باك لماضي ستيلا أكثر وباقي الشخصيات لا تقلقوا من الغموض الذي يتبع كل شخصية لأن ماضيهم مترابط وهو أشبه بالأحجية التي ستركب قطعة بقطعة بعد كل فصل أعدكم انني لن أترك تساؤلا حول الشخصيات فقط ستظهر الحقائق بالوقت المناسب.
نعود لقصتنا .. والد ستيلا أرسلها لموعد مدبر محاولا ان يعرفها بشخص ما وهو ايريس تيديسكو ابن أحد أصدقائه.. أي أن فاليريو لاروسا أراد لابنته ان تخرج من القوقعة التي كانت فيها.. لكن الصدف اللعينة لديها راي آخر 🤭
كثيرا ظنوا ان فاليريو أرسل ستيلا عمدا لتقابل الدون الاسود لكن الامر ليس هكذا فأي أب يريد الحماية لابنته يرسلها للتعرف على عراب المافيا..؟
فاليريو لاروسا ملم بعالم المافيا ويعرف جيدا مخاطره وأظن انه إذا بقي على قيد الحياة كان ليرفض علاقة ستيلا بدانيال حتما.. لأنه يدرك ان علاقتهما ستعرضها للخطر.
" لقد طلب حماية لابنته ولم يطلب منه أن يحبها. "
إيريس تيديسكو كما هو مذكور بالرواية كان جاسوسا على آل ماركيز.. هذه العائلة هم الذين كانوا جالسين بالمطعم بذلك اليوم.. اي ان العراب نصب فخا لهم جميعا.. سأكتب فلاش باك يشرح بعض التفاصيل لهذا الجزء من القصة. ايريس تيديكسو مات بنفس الليلة قبل أن يصل إلى ستيلا.. كثيرا منكم أعطى إحتمالًا عن قاتل تيديسكو.. ربما ذكرت القاتل وربما لا.. لقد نسيت أحداث افصول الاولى 😭 علي قراءة الرواية مجددا.
أنت تقرأ
ظلال و دماء |• The Black Don
Action_ من أَحلَكِ بُقعةٍ بإيطاليا _ الكـوزا نوسترا _ صِراع العائلات ولغزٌ خـطير يُهَدّد قوة الجـريمة. حين يُقرّر المـلاك البريء الولوج إلى الجحيم لِشنِّ حرب ضدّ شياطين المافيا.