"لوكي. ابقىٰ هُنا. أُريد ان اتحدث معك"تنهد لوكي بملل ثم عاد ليتكئ على ظهر الأريكة مع إلقاء نظرة سريعة على كتف ديبارا حيثُ كانت تجلس ڤينا ثم ذهب يحدق في سطح الغُرفة.
"سموكِ. أظن انكِ بحاجة الى الراحة بعد هذا اليوم الحافل. لذا يُمكنكِ الذهاب مع ڤينا وغدًا صباحًا سأجمعكِ مع المُتدربين حينما تستعيدين طاقتك"
وقف المُدير يعطي المعنيّة بالأمر تحية ملكية فاستقامت هي ايضًا تزامنًا مع خروج صوتها المُمتن.
"انا حقًا شاكره لك سيد ويليام على ما تفعله من اجلي. واتمنى أن أكون جيدة كفاية لإجتياز المراحل بإمتياز"
"هه. أنتِ تحلمين"
سخر لوكي بعد انتهاء حديثها مُباشرة.
"طفح الكيل"
همست لنفسها ثم استدارت ناحيته بحدة. وقبل ان يتحدث ديفيد اشارت له بيدها بمعنى توقف لتقترب بخطوات بطيئة من جسد الذي أخذ ينظر لها بترقب.
عند توقفها أمامه ازاح ظهره من ظهر الكُرسي مما أدى الى تقارب اجسادهم ولا زالت انظاره مُعلقة على عينيها الخضراء التي ازدادت توهجًا دلالة على غضبها.
أنحنت بعد برهة ناحيته كي تهمس امام وجهه بتهديد.
"كما قيل لكَ آنفًا. عندما تتحدث مع الأميرة او عن الأميرة يجب ان تتحدث بإحترام والا لن تكون العواقب جيدة.
وايضًا..."
توقفت عن الحديث مُستقيمة ثم رفعت رأسها بشموخ في اثناء تواصلهم البصريّ. في تلك الأثناء كانت عينيها التي تناظرة باستصغار تشع تكبرًا أما هو فقد لمعت ملامحه بدهشة طفيفة من تغيرها المُفاجئ لكنّه حاول تغطية الأمر بنبرته الساخرة كعادته.
"وايضًا ماذا هاه؟"
"بصفتي الأميرة ديبارا. فهذا أمرٌ مني بأن تكون مُدربي بالرغم من أني لا اتشرف بهذا الأمر فمن سيتشرف بمدرب حُثالة مثلك؟. وكونك أحد افراد شعبي فستفعل دون اعتراض. هل هذا واضح سيد لوكي؟ "
كانت تحدثه بعجرفة واستهزاء تُركز على شرخ كبريائه.
هذه الطريقة تفعلها دائمًا لمن يُحاول اهانتها او التقليل من شأنها وقد أثرت فيه فعلًا.
لأن البرود طغىٰ على ملامحه وهالته اصبحت اكثر ظلامًا لدرجة أنها شعرت بالخوف قليلًا لكنها لم تهتم.
استدارت ذاهبة بثقة ناحية الباب لكي تخرج حينما انتهت من ايصال رسالتها بالشكل المطلوب واثناء ذلك. سمِعت همس ڤينا السعيد داخل اذنها.
"ما فعلتيه كان رائعًا جدًا سموكِ. بل اكثر من رائع"
ابتسمتْ لها بالمقابل ثم اخبرتها بصوت خافت مُتعب.
أنت تقرأ
أميرة الغابة السحرية.
خارق للطبيعة'ديبارا' فتاة تعيش مع والدتها بعد أن تُوفي والدها قبل ولادتها ببضعة أشهر. عاشت لسبعة عشر عامًا من دون أي مُعوقات حيث كانت تتفوق على زُملائها وتَحصد الكثير من الجوائز بسبب ذكائها العالي. لكن. هناك شيء واحد فقط يُعكر صفو حياتها، وهو أصرار والدتها منذُ...