فصل جديد بـمناسبة عيد الاضحي،كُل عام وانتم بخير🥹💘
لا تنسوا الفوت _النجمة_
*. : 。✿ * ゚ * .: 。 ✿ * ゚ * . : 。 ✿
ألح على الله بـ "اللهم أهدِ لي قلبي".
فإنه والله لو هُدِي قلبك؛ هان عليك كل شيء.-د/حازم شومان.
*. : 。✿ * ゚ * .: 。 ✿ * ゚ * . : 。 ✿ *
ركضت كُل جواري الحرملك الي فيروز وهي تصرُخ الماً.
تجلس روما وجوليت بجانبها مُمسكين بِـكلتي يديها، يصرخون بـرعب علي صديقتهم، وهي تبكي مِن كُثرة الالم، ولا احد يعلم ما بها.حتي جاء الاغوات وجنات، يبعدون الفتيات عن فيروز، ويبعدون روما وجوليت ايضاً، حتي يفسحوا الطريق للطبيه، لـتفحص فيروز وتخبرهم ماذا اصابها.
وبعد مُده ليست بـطويله ابتعدت الطبيبه عن فيروز، بعدما اعطتها بعض الادويه التي جعلتها تنام في سلام، اقتربت الطبيبه من الاغوات وجنات مُردفه ونظرها مُعلق علي فيروز التي لم تُكمل السبعه عشر عاماً." إنها حامل! "
حلت الصدمه علي وجوه الجميع، وهم ينظرون لـفيروز نظرات غريبه.
حتي قطع صدمتهم حديث جنات وهي تُمسك الطبيبه من يدها بـقوة وكأنها تُهددها." هل انتِ متأكده من هذا الحديث؟ "
سحبت الطبيبه يدها بـعُنف مُردفه.
" نعم بالتأكيد، هل انا هُنا لألهو؟ "
ثم تركتهم وهي تُتمتم بـبعض الكلمات، التي لم يفهموها.
ذهب الاغوات بـسرعه كُل واحدٍ مِنهم ذاهباً لـيُخبر سُلطانتة حتي تُصبح اول من علم بـهذا الخبر.
اما جنات فـظلت في مكانها تُتابع ذهابهم مُهرولون.
اقتربت منها روما وجوليت وهما قلقتان علي صديقتهم، حتي اردفت جوليت بـصوتٍ مهتز." ما بها فيروز؟ "
ابتسمت جنات بـخبث،مُردفه.
" ليس بها شئ، بل هي في احسن حال. "
اردفت روما بـضيق من خُبثها.
" كيف في احسن حال؟، الفتاه كانت تتلوي من الالم مُنذ قليل. "
رفعت جنات حاجبيها وكتفيها بـمعني لا اعرف مُردفه.
" لا اعتقد كانت تتلوي من الالم، من الممكن كانت تتلوي من فرحتها انها سـتُصبح سُلطانه."
لم تفهم روما وجوليت حديث جنات، او لم تقتنع جوليت بالذي فهمته فـنفرت فكره ان تكون فيروز حامل،فـ لا يوجد طريقه اخري لـتُصبح سُلطانه، ولكن من الممكن ان تقصد جنات شئ اخر.
فـصرخت جوليت بـغضب من فكره حمل فيروز، وان تُصبح بالفعل سُلطانه وهي لا." ماذا تقصدي؟؟ "
قربت جنات وجهها من وجهه جوليت بعد الشئ، وهي تبتسم.
أنت تقرأ
1616
Ciencia Ficciónدخلت الغرفه، ووجدت نفس الغرفه التي كانت فيها منذ زيارتها الملعونه لذالك القصر، تقدمت اكثر وهي تكتشف الغرفه اكثر وخوفها يقل تدريجياً عندما لم تجد احد بـالغرفه. " ده السلاطين دول عليهم حاجات " اردفت بـمشاكسه وضحكه لعوبه،وهي تقترب من طاوله يوجد عليها ا...