شرط الفصل
700 كومنت + 300 لايكلو تحقق ينزل الفصل الجاي الأسبوع القادم
إنجوي💜
___
آيس
إن كان هناك أمر صعب قد أتعرض له في كل حياتي فهو ما يحصل معي حاليا..
لم أتوقع أبدا أن يأتي اليوم الذي لن تستطيع فيها أموالي تسوية الامور، مهما حاولت ومهما دفعت المزيد من الدولارات ومهما إشتريتُ الكثير من تطبيقات عيون العراب أنا لم أستطع أبدا أن أنجح في إيجاد المكان الذي أبحث عنه.
و ليس من المفترض حصول هذا لأن حتى عقلي لا يستطيع تصديق هذا، ليس من المفترض أن أسقط من فوق ذلك العرش الذي بنتيه أنا بنفسي، من يكونون واين هؤلاء كي أسقط لهم؟
مستحيل، أنا في القمة، سأبقى في القمة، لطالما كانوا مهمشين و عليهم البقاء في أماكنهم، لأني حتما لا أفهم ما الذي يحصل هنا ولا أدري لما أنا أفكر بهذه الطريقة لكني حقا غاضب، منزعج وأكاد أنفجر حين لم أستطع إيجاد أي أثر لهم حتى بعد مرور خمسة أشهر...
خمسة أشهر لعينة، كيف مر الوقت بسرعة؟ هل قمتُ بعد الليالي التي لم أنم خلالها بينما أفكر في حل لهذه اللعنة التي وقعت علي؟ هذا أشبه بأخذ مخدر من شخص مدمن..
هي كانت مخدري وأنا هو المدمن بين يديها، لكن الآن لما لا أستطيع إيجادها بجانبي؟ لما هذا الصقيع لا يختفي الآن؟ أشعر بالبرد وهذا مقيت ومزعج للغاية.
عليها أن تعرف أني حاولت ولا أزال أحاول، لستُ من سيتركها تفلت، لقد حكمت على نفسها معي وهي الآن عالقة للابد لذا لن أتوقف حتى أجدها، لكن هل حقا حاولتُ بكل طريقة ممكنة؟
بالطبع فعلت.
أو لم أفعل؟
"هل أنت بخير آيس؟"
صوت عمي الهادئ نطق يصاحبه صوت صفحة الجريدة وهي تُقلب، وجهتُ بصري ناحيته أراه يطالعني بنظرات هادئة بينما يحمل في يده الجريدة يقرأ منها، امال رأسه حين لم أجبه وأضاف.
"فيما تفكر؟"
رمشت أستيقظ من من شرودي الذي بات مصاحبا بي منذ خمسة أشهر، أفكر و أفكر وأفكر، إلي أين انا ذاهب بهذا التفكير؟
"لا شيء عمي، أنا فقط شردت"
قلتها بين أنظر لنقطة ما فوق مائدة الطعام في مطبخ عمي، أنا مستاء، أشعر أني أكذب على نفسي.
أنت تقرأ
دوبامين
Romanceأخبريني ما الذي تريدين أن تعرفيه، لأني مليء بالظلام الذي يعجبكِ، ولأني معجب بطريقتكِ" آل والكر دائما ما كانوا يحملون ماضي طويل من السلاسل الدموية و الشؤون المحتدة المظلمة، بعيدا في عمق ذلك العالم حيث وجد أصغر أفرادهم راحته بين الدماء و ظلال السكاكي...