29| حلقات ناقصة

3.2K 269 1K
                                    

شرط الفصل: 1 الف تعليق

أي تعليقات غير ضرورية سيتم حذفها

إستمتعوا

♡⁠ ♡⁠ ♡

بروكلين

تحت ضوء القمر المكتمل الذي ينير سماء هذه الليلة الصافية وفي سكون وهدوء قاتل، تقدمت خطواتي للامام لا تعرف في قاموسها التراجع ولا التردد، عيوني سلطت أنظارها الحادة على القصر التي ترائى لي بين ظلال الأشجار العملاقة المحيطة به من كل جهة.

المكان كان بعيدا عن الأنظار ولا أحد يستطيع سماع الإستنجادات المستمية من هنا، إلا أن من يقبع داخله كان شيطانا حقيقيا لا يختفي حتى بقناع ملائكي أبيض، رائحة السفالة تفوح منه حين يرسم إبتسامة معبرة فوق شفاهه، يعبر عن مدى وضاعته.

وقف في حدود القصر مجموعة من الرجال المسلحين الذين سلطوا كل إنتباههم علي حين ظهرتُ أمامهم فجأة من بين الظلال السوداء في الخلف.

وقفتُ هناك بصمت مرتدية ثوبا أسود طويل من ملمس حريري يتماوج مع كل حركة أقوم بها، في يدي اليمنى كنتُ أحمل سيف الكاتانا خاصتي بينما لا أزال أنظر أمامي متجاهلة الكم الهائل من الرجال الذين أحاطوا به من كل جهة.

"من تكونين؟"

صاح أحدهم بصوت جهوري يحمل الكثير من التحذير وبصري إتجه إليه أراه يرمقني ببرود، ملامح جامدة لكنها حادة كأنه يريد بذلك تحذيري من الإقتراب أكثر، يرجو مني أن أعود خطواتي للخلف وأقول أني تائهة فحسب، لكن لا أحد يتوه بعد منتصف الليل ويأتي إلى هذا المكان بالضبط، لهذا السبب بالضبط تم توظيفهم في مثل هذه الساعة.

"لن أكرر كلامي، من تكونين يا آنسة وما الذي تريدينه؟"

"سأمر"

قلتها بهدوء بصوت كان خليطا بين البرود والحدة و التأكيد، أنا لا أطلب منهم هذا، بل أنا أخبرهم أني سأفعل ذلك، ففي الأخير أنا أسمع صوت أنينهم و أرى المقابر ترحب بهم من الآن، أرواحهم ستزهق، ولن ألوم نفسي هذه المرة، لأني اقوم بالأمر الصحيح.

"يا رجال_"

الرجل الذي كان أمامي كان سيقول شيئا ما لكن جملته بُترت حين إندفعتُ ناحيته بسرعة أمرر نصل سيفي بين طبقات جلد عنقه التي تمزقت في رمشة عين تسمح لوابل من السائل القرمزي من القفز خارجا ملطخا الأرض المعشبة تحته، وسرعان ما تهاوي جسده يسقط خلفي يتبع مسار الدماء إلى الأسفل.

رفعتُ سيفي الذي كان يلمع بشكل قاتل تحت ضوء القمر، حافته تقطر بالدماء الطازجة خاصة الرجل الذي فارقت روحه الحياة قبل ثواني قليلة.

دوبامين حيث تعيش القصص. اكتشف الآن