سابقا ذكرت المافيا كعالم مظلم لاكن ياترى هل عالم البشر هو العالم المشرق ؟ .. بدون الوصول لذالك العالم المظلم ..ذالك العالم الاذي يعى بالعالم الهادئ مليئ بالقتل والنهب والكذب والغش .ذالك هو لواقع الاف البشر قتلوا بدون تحديد ذنب لاكن المال يبقي الاهالي في صمت .. كم شخص مات جائعا في هاته الساعات ؟.. هل إهتم احد .. كم نهبت الدول من مبالغ هل يوجد محاسب ؟
لما تلام المافيا وتدعى انها عالم البشاعة بينما العالم بحد ذاته مليء بالتزيف .. العالم المظلم هو وجه حقيقي للعالم الواقعي الاذي اعتاد تزييف الحقائق .
تلك هي الحقائق التي ادركها تاي منذ ابتعاده عن كوريا وعن عالم المافيا وكل ما يدور بها .
منذ سنة انتقل الى ايطاليا لإبعاد كل الافكار الكئيبة من راسه بعد سنتان من الإكتئاب والوحدة حاول النهوض مجددا بإنشاء شركة هنا .
شركة لصناعة الاسلحة احتلت كل شركات إيطاليا الشهيرة من النادر رؤية شخص يتحدى سلطة إيطاليا والايدي الخفية التي بها لإنشاء شركة بتلك القوة لاكن تاي لايهتم حقا ..
عاش تاي بينما يستعمل تلك الاسلحة في حياته لذا لم يخطر بباله اي مجال يجيده اكثر من ذاك ..
الشركة ومواضيعها هي بحد ذاتها هي مجرد ادات لنسيانه ثقل قلبه والماسات التي عاشها في السنين الاخيرة ... الحياة لا ترضى له بالسعادة والهدوء .
عشيرة كيم ونصف عشائر المافيا في ركود مؤخرا بعد حادثة قتل ماكس وطهور المافيا السوداء ..مع هذا امر ركود اعمالهم لاعلاقة له بذابك ..الامر فقط ان كل واحد منهم يعيش حياته مع حبيبه او زوجه ..والخيار الأمين اللذي قرره كل فرد هو العيش بامان وهدوء بعيد عن كل امور المافيا .
جيمين واخيرا سامح يونغي بعد سنتان من محاولة يونغي تكفير ذنبه وخطاه ولم يتلقى الصفح الى بعد يقين جيمين انه شعر حقا بذنبه وانه اسف بكل مشاعره .
نامجون بعد نصف سنة من مغادرة تاي اقنع جين بمواعدته وشرح له معنى انه يحبه ولايمزح ..كان الامر شاقا حقا بالنسبة له .
يونهوان وجايهوب وجدا نفسيهما يتفاعلان بدون اذراك منهما الى ان إعترفى فلبعضهما البعض وتزوجا بعد سنة ونصف من مغادرة تاي ..حينها جين إستمر بقول ان يونهوان خائن تزوج بدون إعلامه و لومه على زواج من شخص بعمر جايهوب .. خلاف التقرير لمعنى استغلال المسنسن لشباب التي قدمها لجايهوب وحثه على الطلاق الى ان تدخل نامجون مبعدا اياه عنهم .
بعدها مباشرة اخديونهوان جايهوب وسافرا لليابان ولم يعودا الى بعد خمسة اشهر .
اما عن جونغكوك فتلك هي اكثر ذكرى ساء في ذاكرته .
بعد ان سافر كل من تاي وجونغكوك لامريكا قررا الاستقرار لمدة هناك كانت الامور بخير ..
كأي عشاق كانا يستمران بخروج في نزهات والقيام بامور مجنونة مع بعض ..جونغكوك قرر نقل بعض من اعضاء عشيرته لامريكا لذا اشترى قطعة ارض وبدا ببناء مقره .. خلةف تاي اللذي لم يرغب في اعادة الماضي والعصابات لذا اراد فقط القيام بعمل ما كاي شخص عادي .
استمرت الايام بالمرور وإعتاد كلاهما على روتين الحياة في امريكا الى ان اتى اليوم اللذي دمر كل شيء .
في تلك الليلة حصل جونغكوك على اتصال مستعجل عن اقتحام مفاجئ للمقر الموجود في كوريا .. الخسائر كانت كبيرة بلفعل ليس فقط بالنسبة للآلات وادوات الدفاع وحواسيب المقر بل وصل الامر للعديد من القتلى .
لذا لم يكن بيد جونغكوك سوى الذهاب لرؤية الاضرار والاشراف عليها شخصيا مع التكفل بعائلات القتلى .. تحرك تاي لجمع ملابسهما بمجرد سماعه بالامر لاكن جونغكوك اصر ان يذهب بمفرده كون تاي حينها كان لازال في بداية اعداد اوراق عمله ولم يرغب بتدمير كل تعبه .
بعد ساعات من الاقناع اقتنع تاي اخيرا باتفاق من جونغكوك انه لن يطيل الغياب الامر سينتهي بمجرد دراسة الاضرار وتعديل الهيكل المتشتت للاعضاء وتعويض الضحايا ثم يعود ولن يدوم هدا اكثر من يومان .
اخيرا بعد الاقتناع اعد جونغكوك نفسه ليصلى للمطار معان بعضهما مع استمرار تهديد تاي لجونغكوك بالعودة باسرع وقت والى سيجده هناك .
قهقه جونغكوك حينها بصخب قائلة انه يستمته بتملك تاي وانه لن يتاخر كون لن يستطيع العيش بعيد طول تلك المدة ان لم يره او يقبله .
بعد تقبيل بعضهما صعد جونغكوك الطائرة تحت انظار تاي وابتسامته الهادئة لم يتوقع تاي ابدا ان ابتسامته تلك اختفت بثوان فقط من اقلاع الطائرة لتصبح صرخات منهارة لما شهده من صدمة .
بتاريخ 27 من ديسمبر مات جيون جونغكوك اثر حادث انفجار طائرة سفر متجهة لكوريا .
هذا ما نقش على ذالك القبر وهذا ما نشر في الصحف وهذا من ارخ في روح تاي كصدمة دائمة .
لمدة ثلاث سنوات من الحادثة لا يزال تاي يعاني من كوابيس دالك المشهد .. ما سذكره حينها انه اغمي عليه بعد الصراخ كثيرا ومحاولاته للحاق بابطائرة وعند استيقاضه وجد جميع العائلة بجانبه .
بعد ايام اقيمت الجنازة تحت صمت تاي ونظراته الفارغة بعد ايام اخرى اضطر لمتابعة طبيب نفسي بعد امساك يونهوان له عن محاولة الانتحار ..بعد ايام اهرى قرر السفر بعسدا وبعد ايام اخرى قرر ابقاء المه كذكرى دائمة بقلبه واغراق نفسه بعمل ما .. بعد ايام اخرى انشئ شركته وهاوه رئيستها .
واقع الامر لم تكت تلك ايام في نظر تاي اياما حقا بل كانت سنوات مؤة لاكن تاي لم يعد له شعور واقعي بالوقت حقا ..فبمجرد بقائه وحيدا وانغماسه في اخر ذكرياته مع جونغكوك ينسى لوقت وينسى محيطه وعند ادراكه لواقعه يظن انها مجرد دقائق .
للاسف الزمن يسير بسرعة بينما تاي ظل عالقا بزمن واحد وهو...
موت جونغكوك .
_______________________________________🍒🍒🍒🍒🍒🍒🍒🍒🍒🍒🍒🍒🍒🍒🍒
هي مجرد شرح للاحداث لي وقعت بتمنى تكون عجبتكم