في تلك الشركة يجلس تاي حاملا تلك الاوراق التي ستكون مصيبة لشركته مراجعا الاتفاقية مع تلك المافيا التي لم يبله بها احد غير ؤاس صديقه .تاي : كلارك توقف عن الدوران حول نفسك مثل الدجاج . كلارك برعب : سيدي .. انها المافيا المافيا ..نحن تورطنااا .. هل سيقتلوننا .. مذا لو اعتقلتنا الشرطة .. ايه هل ساشرح ويبيعون اعضائي .
تاي بسخرية لنفسه ( عملت لسنة ونصف مع اخطر رؤساء المافيا ومازلت حيا لما الخوف ).
امسك كلارك ذراعه بانتحاب : سيديي لايزال هناك امل اوقف الاتفاق .
تاي بانزعاج : اولا تورطنا وانتهى الموضوع .. ثانيا لن يقتلونا لكوننا قوة سلاحية لهم ثالثا حتى لو اصبحت مجرما الان لن تعتقلك الشرطة لكون الاتفاقية تجعلنا تابعين لهم ..رابعا ( نظر له من الاعلى للاسف) اتظن ان اعضائك تنفع احدهم انت شخصيا تحتاج لمن يضيف لك جرعة دم انقلع .
كلارك بدموع : سيدي اترضى باحتلال اراضينا ..الم نكن احرار .. اين الدمقراطية . تاي بيدون تصديق : تحسسني انني ابيع ايطاليا لهم واجعلك عبدا عندهم الست انا من سيتحمل الخسائر ..الضغط كله على راسي انا لما انت من يكاد يموت شنقا .
كلارك : انا مساعدك هذا يعني اننا بنفس القارب اذا ارادوا قتلك رحت معك . تاي بدون تصديق : همك حياتك ايها الفار .
كلارك : سيدي ايوجد من لايهتم بحياته ؟ . ..اذا هل ستلغيها ؟ ( قالها بامل ) .
تاي بابتسامة : للاسف رقبة غبي مثلك متعلق بهاته اللعنة لذا لا لن نلغيها . كلارك : سيدي دعه ينقد نفه بنفسه ..او مارايك ان نبيعه لهم هكذا ننجوا .
تاي: اهااه فكرة جيدة مارايك ان ابيعك معه لهم وبذالك ارتاح من اكثر مجنونان في حياتي .
كلارك ببؤس : فهمت لا امل للرجوع ..اه سيتم القول انني حقير ابيع نفسي للمافيا اين ايام قولي اننى اشخاص مستقلون ولى الزمن .
قالها بينما يخرج من المكتب تحت انظار تاي الساخرة .
تاي : كل لمصيبة على راسي انا وهو من ينذب حظه مكاني ..اللعنة عليك البرت ..مذا ؟ لما تركض .
اقتحم كلارك المكتب بخوف : هم هنا المجان.. اعني المافيا هنا . تاي بدون تصديق : بالتاكيد سياتون سنقيم معهم عقدا ان نسيت انقلع وخدهم لغرفة الاجتماع .
كلارك بارتجاف : ا..انا اخدهم ..ه..هم ...سيدي لاتمزح احدهم يعادل اربعة مني حتى لو طردتني لن اذهب .
تاي بنفي : لا اعلم لما لدي مساعد جبان مثلك . كلارك : الوقاية خير من راس طائر . تاي: جيد انقل لنسخ الاوراق قبل ان اغضب واريك كيف تطير الرؤوس حقا ..بحق الالاه اي حظ هذا اللذي يقابلني فقط بالاغبياء .
جيمين : اي اغبياء . تاي: لما انت في الشركة ؟ . جيمين : خفت من حظور يونغي بينما انت غائب لهذا انا هنا ... اتفقنا ان نستقبله معا .