بعد اجتماع ذالك اليوم استمرا الشركة في الحركة بدون توقف ..كل الاقسام تعمل بكل قوتها محاولة مواكبة الخطة التي وضعها تاي ..خلاف هذا استمر كل من مارك وارثر وجايهوب بالركض من مكان لمكان ..كل العمل كان على رؤوسهم ..من تصميم الانضمة وشرحها الى التخطيط لكيفية برمجتها الى برمجتها وتصنيعها .. كان عملهم يتم بالتناوب لاخد بعض الراحة ..الجميع لاحظ الهالات السوداء التي تبدوا واضحة للكل .. حتى ان جايهوب تذمر ليونهوان قائلا انه الان يشبه الباندا وهذا كله بفضل ابنه العظيم .
بالنسبة لتاي فقد لاحظ بلفعل كل الاعباء المتواجدة على عمال الشركة لاكن للاسف دائما ما تكون هناك فترة يتطلب الامر من الجميع العمل بشكل متعب .. الامر لايقاصر عليهم فتاي ايضا استمر بعقد الاجتماعات والاتصالات كل يوم للقيام بتعاقدات مع مدراء اباعمال الصينيين والمفكرين اليابانيين ..
...حتى انه قام بخطة عمل لمساعدة مارك وجايهوب وارثر لاكن كل من مارك وجايهوب صرخى في وجهه قائلان ان عليه اخد قسط من الراحة بدل ان يتورطوا مع كل اهله اذا اغمي عليه .. حبنها شعر تاي حقا انه لا هبة له في الشركة ..هاته مساوئ العمل مع اشخاص من عائلتك .
خلاف هذا كان هناك من يستمر بالنق على راسه بموضوع الشركات الثلاثة و المافيا وغرابة الموضوع .. هو يدرك ان الامر به شك لاكن بحق اللعنة هذا القرد لما يستمر باللحاق به بون خجل والحديث والصراخ خلفه .
جونغكوك : الايمكنك التركيز معي تاي انا واثق ان الامر لايقتصر على بيع الاسلحة الامر به شيء خطير تااااي .
تاي : فليلعن تاي ويقتل لترتاح وارتاح بحق خالقك ايمكنك السكوت قليلا . نفى جونغكوك : لا لايمكنني .. نحن في موضوع مهم . تاي بدون تعبير : بما اننا نتحدث عن موضوع مهم لما تجلس على سريري وسط غرفتي ؟!.
رمش جونغكوك ببرائة لبجيب : السنا حبيبين ؟!.. اين من المفروض ان نتناقش ؟! . قهقه تاي بدون تصديق : مارايك ان تتحدث وانت تضاجعني اليس ذالك افضل .
تحركت انظار جونغكوك لتحدق بمؤخرة تاي ثم اعادها لوجهه: لا لن استطيع التركيز حينها على كلامك .
حمل تاي قارورة الماء الاقرب اليه ليرميها على جونغكوك الذي امسكها باحترافية . تاي : لاتزال تفكر ؟!.. حقا جاكسون مارايك ان اعطيك دماغك بيدك وبدالك اوفر لك طريقةالتفكير هاا .
جونغكوك: شرس جدا .. عزيزي نحن حبيبان وقد قمنا بالامر بلفعل لما انت غاضب . تاي : لم نقم بشيء ذالك كان بسبب وغد ما خدرنا اتذكر . اومئ جونغكوك مؤيدا : صحيح كان ذالك بسبب تخديرنا لاكن مافعلناه في الحمام بعدها لم يكن تخدير...
قاطعه تاي هاجما عليه ليفر جونغكوك هاربا . تاي بينما كان له بعض الاحمرار على وجهه : جاكسون ايها الوغد انت ميت حقا . جونغكوك: ترضى بموت حبيبك هذا غير اخلاقي . تاي : تركت الاخلاق للبشر انت لاتستحق الاخلاق .