يجلس الجميع بعد ان تم انقاد جين من بين ايادي تاي بعد ان تم وعده بشراء مجموعة من الشاي تعادل ما فقد ليهدئ الموضوع في النهاية .بعد محاولة التخلص من جين حرص جين على البقاء بجانب والده لحماية نفسه معطيا تاي نظرات جانبية لائمة بينما هو بدوره كان يتلقى نظرات استنكار من والده .
يونهوان باستنكار: اتظن حقا انني استطيع انقاذك اذا اراد قتلك ؟. جين بنفي : لن يرضى بقتلك . يونهوان بسخرية : اذكرك انه اطعمني السم دون ان يرف له جفن .
جين بسخرية : لم اعني ذالك ..لن يقتلك بما انك متزوج من جايهوب لن يجعل لطيفا مثل جايهوب ارملا هذا ما قصدته . يونهوان بدون تصديق : لم يعد لي هبة صحيح ؟. جين: طارت منذ زمن .
تحمحم تاي بينما يتناول فنجان شاي المهدور بمعالمة متجعدة ليجعل الكل يصمت مترقبين كلامه ..بالنظر لهذا الموقف يبدوا وكانه شيخ الاسرة اللذي يرهب جميع احفاده .
تاي : اذا من الوغد اللذي سرب اسرارنا . شهق جونغكوك بدرامية : اسراركم مذا تعني انا زوجك ابيننا اسرار هاا ..كان من واجبك اخباري لاجعلي اخرج الكلمات كلمة كلمة من الاخرين . تاي : حقا ؟.. بعد شخصية جاكسون وحبيبته تلك لازال لديك الوجه للحديث .
اختنق جونغكوك بقطعة الكعك ليبرر بسرعة : لست انا حقا لم يكن لي دخل والدي اجبرني على قبولها لامور تجارية في النهاية فسخنا الاتفاقية ..عزيزي كنت غبيا لاتلمني .
قلب تاي عيناه من درامية زوجه ليسخر يونهوان من كلامه : والدك ؟.. شاهد قبر اخي اضافة صحيح .
جونغكوك : والدي والدي لن انكر دمي عمي ..لاكن من انقذني هو والدي الثاني متاكد انه ممتن له ايضا .
جيمين : بذكر الامتنان مذا حدث ليختفي دماغك . جايهوب : يا الاهي قلبي من اين ظهرت ؟. تاي بدون تصديق : الم تسافر ؟.
جين بسخرية : خاف من زوجه لذا نط من الطائرة هربا منه . تاي : اين رقم يونغي هاته المرة ساربطك وارسلك عبر البريد كهدية له .
يونغي : اقدر تفانيك عزيزي تاي لاكنني بلفعل اتيت الى هنا شخصيا لربطه . جونغكوك : هااي راس النوم انا فقط من يقول له عزيزي .. حدودك مع زوجي لديك زوج .
يونغي بعد ان امسك راس جونغكوك ضاغطا عليه : اخيرا عاد الذئب العاشق لمكانه اين كنت تعشعش همم .
ابعد جونغكوك يده بغضب : اعشعش ؟ ...هل انا طائر ..اجل عدت عدت ( التصق بتاي ) لاتملك فرص .
جيمين : هااي اي فرصة يونغي لي . جونغكوك: اذا كان لك فاكرم الجميع بوضع مؤخرتك بجانبه وكف عن النط من مكان لاخر .
جيمين : لما تستمر بربط الموضوع حولي ابسق حياتك يارجل لاتقل انك كنت تريد خيانة تاي وكان هذا سبب فقدانك عقلك .