تنهد تاي ممررا سجل المعلومات التي بين يداه متجاهلا نظرات جاكسون التي تركز عليه ..
هذا كان الحال منذ اسبوع ..تاي ليس بشخص غبي كي لايدرك الرقابة التي يخضع لها في الشركة وخارج الشركة ايضا ..ادراك تاي الوقائي عال جدا لاكنه لايقوم باي رد فعل لازالة الشكوك ..لاكن ..
ان يجلس شخص مقابل و يفرض عليك نظرة افتراسية عالية هذا فاق الحدود .. يبدوا الامر كثعبان يحيط بفريسته وينقض عليها في اي لحظة .
تاي يدرك ان افعال جاكسون مجرد رد فعل على الامور التي تعرض لها مؤخرا بعد تهديد عماله وتنظيمهم اراد كل اتباعه تعقب حقيقة هائلته لاكن ارثر فشل خلافها تم هكر معلوماتهم .
كل معلومات جاكسون وعائلة ادوارد في يد تاي .. من المعلومات التي رتبها مارك فهم تاي ان عائلة ادوارد عثرت على جونغكوك في احد الازقة المهجورة في امريكا عندما كانت تقوم باحد لمهمات المستعجلة .
والد ادوارد ظن انه احد المتتبعين لدا اخده لاستجوابه لاكن بعد ادراكه ان لا علاقة له بالاعداء اراد جعله تابعا له ..بمرور الوقت اتضح ان لجونغكوك قدرة قيادية كبيرة خلاف انه انقذ ابنائه عدة مرات لذا قرر تبنيه كابن له و قام باعطائه عدة ممتلكات وجعل نصف المافيا تحت ادارته .
تاي لايدرك اعليه لعن والد ادوارد ام شكره .. خلاف الهكر قام جيمين ويونغي بسرقة شحنتان من الاسلحة وهذا جعل ذكاء جونغكوك المائم يستيقض قائلا ان لا احد يعلم بمسار الشحنة غير عمال الشركة وحقيقة وضع فكرة في قلبه ان تاي هو اصل المشكلة فلا احد له الجرئة لتعرض لجاكسون غير تاي .
حسنا كان هذا متوقعا واصل الشك اخدا نصيبهما من شتم تاي واعصابه كونه قال بشكل واضح قوما بجعل العملية كسرقة عشوائية لاكن احدهما فقد اعصابه وقتل شخصان برصاصتان دقيقتان في الجمجمة والثاني بعرض ترويجي بشاحنة الاي كان يقودها ..وللمصادفة حصل مقر جونغكوك القديم على اعتداء من احد العصابات لاكن من هو هذا اللذي سيثبت ان تاي بريء ؟.. لا احد .
ولاضافة بعض التوابل نشبت حرب باردة بين مارك وارثر بطبع بعد حرب نارية بسبب شتم ارثر لاسلوب عمل مارك ومارك له كرامة كبيرة كما قال لذا هو فقط حمل الحاسوب ورماه على راس ارثر اللذي بدوره حمل سلاحه لتهديد مارك ليجد الاخر يؤرجح سلاحه ايضا بوجهه و بذالك كاد هذان ينهيا كل الاسرار لولا تدخل جين وجايهوب لتهدئة الامور .
بالتاكيد هذا لم يخفى عن جاكسون فاي مساعد جديد هذا اللذي يحمل سلاح معه بينما لا علاقتة له باي عصابة لذا تاي ما كان له الى ايجاد حل لكل هاته الفوضى والتي لعن نفسه انه طلب من هاته المجموعة من الاوغاد المساعدة ..و عقد اجتماعا طارئة لتوضيح الامور .
انهى لمستند اللذي بين يداه لينهض تزامنا مع نهوض جاكسون .
قلب تاي عيناه ليتحدث جاكسون: هل هو وقت الشرح الان . تاي : ظننت انني طلبت انتضارك في غرفة الاجتماع . ابتسم جاكسون بهدوء : لدي مبدا وضع عدوي نصب عيني .